التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يجدد دعمه لكونتي بعد رفض إنريكي خلافته

كان موقف أنطونيو كونتي على حافة الهاوية بعد سلسلة من النتائج السلبية، بلغت ذروتها في هزيمة الليلة الماضية (4ـ1) ضد واتفورد

افادت تقارير صحفية إيطالية أن مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش جدد دعمه لمدرب الفريق أنطونيو كونتي في الوقت الراهن، ولكن هذا يرجع أساسا إلى أن لويس إنريكي رفض خلافته على رأس الإدارة الفنية للبلوز.

وكان موقف أنطونيو كونتي على حافة الهاوية بعد سلسلة من النتائج السلبية، بلغت ذروتها في هزيمة الليلة الماضية (4ـ1) ضد واتفورد.وأفيد أن تشيلسي قريب من إقالة أنطونيو كونتي وتعيين المدرب الإسباني لويس إنريكي خلفا له، ولكن مصادر قريبة من نادي ستامفورد بريدج كشفت أن المالك الروسي رومان أبراموفيتش جدد دعمه الآن للمدرب الإيطالي.

ومع ذلك، موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي يشير إلى أن السبب الوحيد لبقاء كونتي في منصبه حتى الآن هو أن لويس إنريكي رفض فرصة خلافته.

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن تشيلسي الإنجليزي قرر التمسك بالمدرب أنطونيو كونتي خلال الفترة القادمة ، وانتظار ما سيحدث أمام برشلونة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.ومنح كونتي عطلة للاعبيه لمدة ثلاثة أيام من أجل الراحة. وإذا ترك كونتي تشيلسي قبل 18 شهرا من نهاية عقده، فإن تدريب المنتخب الإيطالي هي الوجهة الأقرب له.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: