التخطي إلى المحتوى
جوارديولا: نرفع القبعة لريال مدريد على ما يقدمه بدوري الابطال

يحل الفريق البافاري ضيفًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الثلاثاء المقبل لخوض موقعة الإياب، التي يملك فيها الميرينجي أسبقية واضحة

أغدق بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الثناء على ريال مدريد الإسباني بعد تفوقه على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


بيب جوارديولا
ويحل الفريق البافاري ضيفًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الثلاثاء المقبل لخوض موقعة الإياب، التي يملك فيها الميرينجي أسبقية واضحة، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف نظيف لأنه سجل هدفين خارج الديار.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني والملقب بالفيلسوف صرح قائلًا “حسنًا، هو في نصف النهائي، ومتبقي مباراة أخرى، نحن نعرف بايرن ميونخ، وفي كرة القدم قد يحدث كل شيء، ولكنهم حصلوا على نتيجة مذهلة في ميونخ”.

وأضاف:"إذا وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، يجب أن ترفع له القبعة، وإن لم يستطع، يجب أن ترفع له القبعة كذلك، لأنه في هذه المسابقة، هذا صعب ومعقد للغاية، لديك مباريات سيئة وأخرى جيدة، ولكن دائمًا تفوز، وما يحدث شيء مثير للإعجاب، ولكن إلى الآن لم ينتهي شيء، يجب أن ننتظر المباراة في مدريد".

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: