التخطي إلى المحتوى
راموس قبل مواجهة البافاري: نتيجة الذهاب لا تعني أي شيء ولن نقوم بممر شرفي لبرشلونة


راموس خلال المؤتمر الصحفي

سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد:

الممر الشرفي؟ هذا الموضوع نال الكثير من الحديث ولكن قلنا من قبل إننا لن نقوم به

أود أن ألعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، فالفوز بهذه البطولة له مذاق مختلف دائمًا، سنحاول الفوز بها قدر المستطاع

نريد تحقيق الفوز مرة أخرى، نتيجة الذهاب لا تعني أي شيء وشاهدنا ما حدث ضد يوفنتوس

بعث الدولي الاسباني، سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد برسالة واضحة إلى الغريم التقليدي برشلونة، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، غدًا الثلاثاء، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال راموس:"برشلونة حقق الثنائية المحلية، وهو موسم عظيم بالنسبة له، ولو حققنا دوري أبطال أوروبا سيكون كذلك موسمًا عظيمًا بالنسبة لنا"، بحسب تصريحات أدلى به في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وأضاف الدولي الإسباني: "الممر الشرفي؟ هذا الموضوع نال الكثير من الحديث ولكن قلنا من قبل إننا لن نقوم به". وتابع: "ليس هناك كلام بعد ما قاله زيدان، برشلونة فاز باللقب والممر الشرفي لن يغير أي شيء لذلك لن نقوم به".

وتابع الكابتن حديثه: "أود أن ألعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى لأنها مكافأة لمجهود موسم كامل، فالفوز بهذه البطولة له مذاق مختلف دائمًا، سنحاول الفوز بها قدر المستطاع". وتطرق راموس للحديث عن مواجهة البايرن، موضحًا: "أهمية مباراة الغد ضد بايرن ميونخ تشكل دافعا إضافيا بالنسبة لنا، نحن على بعد خطوة واحدة فقط من اللعب في كييف". وواصل: "نريد تحقيق الفوز مرة أخرى، نتيجة الذهاب لا تعني أي شيء وشاهدنا ما حدث ضد يوفنتوس.. درسنا بايرن ميونخ بشكل جيد وسنلعب كما فعلنا في الذهاب، آمل أن نكون حاضرين دفاعيًا مثل المباراة السابقة".

وقال راموس أيضًا:"لدينا كامل الاحترام للبايرن، ولكن نحن نفضل الحديث في الملعب ومن لديه أي شكوك يمكنه العودة للأرشيف، ليقرأ تاريخ ريال مدريد". وأكمل: "بديل كارفاخال؟ المدرب هو من سيحدد من سيلعب في الظهير الأيمن وجميع الخيارات ستكون جيدة، ليست لدي مشكلة في هذا المركز لكني أفضل قلب الدفاع".

واسترسل: "ماركو أسينسيو أصبح بالفعل لاعب يُعتمد عليه، كمشجع لمدريد نأمل في الاستمتاع به لأقصى قدر ممكن". وأضاف: "مارسيلو حجر أساس في هذا الفريق، عمل لسنوات وقد استحق ما وصل إليه، نأمل في أن يستمر في ريال مدريد لسنوات أخرى".

وبسؤاله عن مدربه زين الدين زيدان، أجاب: "النتائج هي من تتحدث عنه، سوف أتحدث عنه بإطراء وأقول إنني سعيد بأنه هو من يقود سفينة الفريق".

ويحل الفريق البافاري، ضيفًا على ريال مدريد غدًا الثلاثاء في إياب نصف نهائي الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بانتصار العملاق الإسباني (2-1).

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: