التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي: يتحدث عن بقائه مع الأهلي و يوجه رسالة للجماهير الأهلوية…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت……

أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يركز تمامًا على إفادة المارد الأحمر خلال فترة تواجده مع الفريق المقبلة، مُشيرًا إلى أن عملية بقاءه في صفوف القلعة الحمراء من عدمها تتحدد بعد 6 أشهر.

وقال صبحي خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي :”انضمامي للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر فقط جاء بسبب رغبة نادي هيديرسفيلد تاون ولإن النادي الأهلي اتفق على ذلك الأمر أيضًا”.

وأضاف جناح الأهلي قائلًا :”من الممكن أن يتم زيادة المدة إلى سنة أخرى بموافقة الناديين، ولكن دعونا ننهي فترة الإعارة لمدة ستة أشهر أولًا وننظر بعدها لما سنفعله فيما بعد”.

وعن مدى جاهزيته الفنية والبدنية علّق رمضان صبحي قائلًا :”جاهز تمامًا لخوض المباريات خلال الفترة القادمة، لإنني كنت اتدرب بقوة خلال الفترة الماضية، وفي انتظار إشارة الجهاز الفني للمشاركة في المباريات، فأنا متحمس كثيرًا لذلك”.

وأكمل :”المنافسة قوية وشريفة في مركز الجناح بالفريق، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين، ووجود هذه المجموعة بالتأكيد سيكون له مردوده في مصلحة الفريق، خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة، ويعاني من ضغط المباريات”.

وأتم رمضان صبحي تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير الأهلي قال فيها :”أعدهم بببذل كل ما في وسعي من جهد وتركيز؛ للمساهمة في استمرار البطولات للنادي الأهلي، وخاصةً بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاللاعبين لن يبخلوا في استمرار رفع اسم الأهلي عاليًا، وأطالب الجماهير بمساندتنا كما اعتادنا منهم”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0