التخطي إلى المحتوى
سولاري: يوضح أسباب فوز ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثية لهدف…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

مدريد / الحقيقة سبورت….

ظهر سانتياجو سولاري مدرب النادي الملكي في المؤتمر الصحفي بعد الفوز في مباراة الديربي على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ملعب واندا ميتروبوليتانو . 

وقال سولاري بعد المباراة :”لقد كان انتصاراً للفريق ،لم تكن هناك طريقة آخرى للحصول على شيء في هذا الملعب ضد خصم قوي وتنافسي “.

وتابع سولاري :”كانت مباراة الفريق هي الطريقة الوحيدة للفوز في ملعب واندا. كنا أقوياء في جميع جوانب المباراة ، إنها أفضل مباراة لنا منذ ديسمبر. “

تطور الفريق ؟سولاري :”المفتاح هو اللاعبين ،الفريق يشمل كل واحد منا ،من الجهاز الفني ومدربو اللياقة الذين يتفانون بعملهم ،الجدارة تكمن معهم”.

ريجيلون ؟ سولاري :”هو مثال لجميع اللاعبين المحليين ،هو لاعب يمتلك الموهبة ويقاتل للحصول على مكان في الفريق الأول ،إنه مثال لجميع الشباب في فالديبيباس “.

بيل ؟ سولاري :”بيل لاعب رائع ،إنه سعيد للغاية في غرفة تبديل الملابس بيل هو من أنهى المباراة وفي كل مرة يجد نفسه أفضل “.

جدل التحكيم ؟ سولاري :”المدربين لا يرون ذلك والشيء الوحيد الذي نستطيع فعله هو الانتظار حتى اتخاذ القرار ونأمل أن يكون صحيحاً “.

فينيسيوس ؟ سولاري:” ننسى أحياناً أنه لاعب صغير ،لقد وصل حديثاً ومن الطبيعي أن تزيد سجلاته شيء فشيء ،إنه لاعب ممتاز ويتم دعمه جيداً من قبل الفريق “.

الليجا ؟ سولاري :”مدريد تقاتل من أجل كل شيء حتى النهاية ،لم ينتهي شيء بعد ،ونحن في المركز الثاني لكن يجب علينا المواصلة لأنني أعرف أن أتلتيكو  سيواصل القتال فهم فريق رائع مع مدرب رائع “.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0