التخطي إلى المحتوى
لاسارتي: ما حدث في برج العرب لا علاقة له بمباراة السبت.. لدينا هدف واحد
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت…..

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر اقامتها عصر السبت في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وقال لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي المقام بملعب المباراة قبل مران اليوم “مباراة الغد لا علاقة لها بنتيجة مباراة اللقاء الأول الذي جمع الفريقين في برج العرب، المباراة الأولى أصبحت ماضيًا، الفريق ينظر للأمام ويتعامل مع كل مباراة على حدة”.

متابعًا “نخوض المباراة بهدف واحد وهو جمع الثلاث نقاط من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة، نعرف فيتا جيدًا وندرك مدى قوته على ملعبه وأمام جماهيره ولكن خبرة الأهلي كافية للتعامل مع هذه الظروف”.

وأشار المدرب في باقي حديثه انه تحدث مع اللاعبين عن أهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية مع تعريف كل لاعب بدوره في اللقاء وفقًا لنقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

واستكمل لاسارتي “فيتا يؤدي بشكل مميز ولديه عناصر قوية ويقدم مردود جيد خاصًة على ملعبه ووسط جماهيره، والأهلي يبحث عن الفوز في كل المباريات التي يخوضها الفريق، كل ما علينا هو بذل الجهد والعطاء لتحقيق الفوز وكتابة سطر جديد في تاريخ النادي”.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بثنائية نظيفة على فيتا كلوب بالجولة الأولى من دور المجموعات في لقاء أقيم على ملعب برج العرب وسجل وقتها للمارد الأحمر ناصر ماهر وعلي معلول.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: