التخطي إلى المحتوى
لاعبين سيشعلون سوق الأنتقالات الشتوية الأوروبية…

أوروبا / الحقيقة سبورت……

لم يتبقى سوى أيام قليلة على سوق الإنتقالات الشتوية يناير 2019 ، ولكن بدأ الحديث عن أبرز اللاعبين ، الذي من الممكن أن يغادروا فرقهم في الفترة المقبلة.

بكل تأكيد سوق الإنتقالات هذا الفترة سيكون مشتعلآ نظرآ لقيمة اللاعبين الذي يحوم حولهم الحديث بالخروج ، ويأتي على رأسهم الإسباني صاحب الـ 25 عام لاعب ريال مدريد إيسكو، فممكن أن نراه تحدت قياده المدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الإنجليزي.

__تانجي ندوبيلي

لاعب خط وسط ليون الفرنسي ، الشاب الذي يهتم بضمه برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

__جاريث بيل لاعب

ريال مدريد الويلزي الذي أشارت صحف أسبانيا إلى أن إدارة الميرينجي بدأت المفاوضات لإنتقاله لفريق توتنهام هوستبير الإنجليزي.

__توماس بارتي

لاعب خط وسط أتليتكو مدريد الإسباني ، والذي أشارت الصحف إلى أهتمام نادي بايرن ميونخ به ، كما ذكرت أيضآ أن اللاعب يريد الذهاب ، وإمتنع عن التدريبات.

__راشفورد

وفقآ لصحيفة «إكسبريس» فإن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الإنجليزي ماركوس راشفورد ، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل.

__هجوايين

كانت قد سلطت بعض التقارير الضوء على احتمالية رحيل الأرجنتيني جونزالو هجوايين ، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، عن فريقه الحالي والانضمام إلى تشيلسي.

__ماركوس يورينتي

أكد وكيل أعمال الإسباني ماركوس يورينتي لاعب ريال مدريد، في أحد البرامج التي تُذاع على شبكة قنوات «كوبى» الإذاعية، أن هناك عددا من الأندية الكبرى مهتمة بالتعاقد مع لاعب وسط «المرينجي».

ذكرنا في في هذا المقال أبرز اللاعبين الذين متوقع أن يشعلوا سوق إنتقالات يناير ، لكن بطبع هناك لاعبين أخرين مثل ”ثنائي أياكس دي يونج ، ودي لخت ، مهاجم فالنسيا باتشواي المعار من تشيلسي ، رينزو سارافيا اللاعب المهتم به فريق أتليتكو مدريد، كما أن هناك لاعب خط وسط بوكا جونيور والمهتم به برشلونة أوجيستين ألمندرا.

وهنا يأتي السؤال من اللاعب الذي تتوقع أن يشعل سوق إنتقالات يناير 2019؟

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: