التخطي إلى المحتوى
لغة الأرقام: شاهد عدد أهداف فريق ريال مدريد الموسم القادم…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

مدريد / الحقيقة سبورت…

لغة الارقام لا تكذب ابدا … ولربما في عالم كرة القدم هي الاقرب للحقيقة وهي التي يستند عليها الكثير من الأندية والمدربين … في الصيف الماضي كتب هنا في هاي كورة كيف سيكون شكل ريال مدريد بدون اهداف رونالدو وتم كتابة الرقم الذي يستطيع الوصول إلية هجوم ريال مدريد نهاية الموسم من اهداف وهو ما حدث بالفعل فالريال لم يحقق اي بطولة وعاجز عن التسجيل في العديد من المواجهات .

معدل التسجيل لدى هجوم الريال والمقصود هنا لاعبي الوسط المتقدم ولاعبي الهجوم كان المعدل في كل موسم على النحو التالي :

متوسط رونالدو تقريبا 45 هدف ومتوسط باقي اللاعبين مثل كريم وغارث بيل ولوكا مودرتش هو 20 هدف كل موسم اي ان الاجمالي سيكون 65 هدف … هذا الرقم هو متوسط عدد الاهداف في المواسم الخمس الاخيرة

والان وبحسب الارقام التي كشفت في الصحف الاسبانية فزين الدين زيدان يريد ان يصل الى هذا الرقم من خلال الاسماء التالية ( بول بوقبا وهازارد وكريم و في الاخير لوكا يوفتش ) وسنذكر لكم ارقام كل لاعب على النحو التالي :

1- متوسط عدد اهداف ايدن هازارد كل موسم هو 15.4 هدف ويصنع 12.5 اسيست

2- متوسط عدد اهداف بول بوقبا كل موسم هو 9.2 هدف ويصنع 10.2 اسيست

3- كريم بن زيمة سجل حتى اللحظة 21 هدف

4- لوكا يوفيتش سجل حتى اللحظة 17 هدف

الان وبشكل تقريبي ورقم مبدئي ريال مدريد سيسجل الموسم القادم ما بين 62 هدف الى 70 هدف هذا فقط ما يخص اللاعبين المعنيين بالتسجيل بكل تأكيد هناك اهداف سيتم تسجيلها من لاعبين اخرين وبالتالي الرقم سيرتفع اكثر من ذلك بكثير .

هذا ما تم تداولة حاليا وسط مدريد ولكن السؤال الاهم هل الريال قادر في الموسم القادم على الانسجام مبكرا مع زيدان …؟! وهل الاسماء التي ستستمر في الفريق وهي متشبعه تستطيع ان تضيف المأمول منها الموسم القادم …؟!

اولا سننتظر الصفقات ومن ثم سنشاهد مستوى الفريق في الموسم القادم

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: