التخطي إلى المحتوى
ماقبل معركة الأبطال اليوم  برشلونة و مانشستر يونايتد ؟؟
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أوروبا/ الحقيقة سبورت…

عشاق كرة القدم العالمية على موعد مثير للغاية بين برشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة إنتصر في الذهاب بهدف نظيف ولكن يخشى المقالب التي تعرض لها في نفس الجولة في المواسم الثلاثة الأخيرة بينما يونايتد سيلعب بأعصاب أهدأ خصوصا وإنه الطرف الأضعف قبل إجراء القرعة .

سولشاير سيعتمد على منع برشلونة من التهديف وسيغلق المساحات مع الإعتماد على سرعات راشفورد ولينجارد كما ترى السبورت من خلال تشكيلتها المتوقعة بينما يرى البعض إن سولشاير قد يدفع بمارسيال بدلا من لينجارد للضغط على سيرجي روبيرتو أو سيميدو في الرواق الأيمن .

المؤشرات في المقابل تذهب لمشاركة ديمبلي بدلا من كوتينيو خصوصا مع إستعادة الأخير لعافيته البدنية ولكن يبقي الخطر الأكبر على يونايتد في إبداعات ميسي الذي يريد أن يسجل أهداف ويستعيد لياقته بعد تأثره في مباراة الذهاب بالضربة التي تلقاها من سمولينج نجم دفاع مانشستر بونايتد .

سيغيب عن يونايتد كل من ( فالنسيا ، هيريرا ، شاو ، بايلي ) وغياب شو وهيريرا سيؤثر كثيرا على مانشستر يونايتد من حيث الخروج بالهجمة أو التحرك من الرواق الأيسر لليونايتد وأصبح بوجبا مطالب اليوم بإظهار ردة فعل تليق به كلاعب من المنتظر أن يحصل على راتب ضخم في الصيف أو يرحل مقابل مالي كبير وإن لم يظهر ردة فعله أمام الكبار…فمتى سيظهرها؟

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: