التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يعقد موقفه في البريميرليج

نجح مانشستر سيتي في الوصول إلى هدفه رقم 100 خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي توج به بطلاً من عدة أسابيع

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً بنتيجة رباعية لهدف عندما حل ضيفاً على وست هام على ملعب الأخير ملعب لندن بالجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في الوصول إلى هدفه رقم 100 خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي توج به بطلاً من عدة أسابيع.وسجل مانشستر سيتي سريعاً هدفه رقم 99 عن طريق لاعبه ليروى ساني في مرمى وست هام يونايتد، في الدقيقة الثالثة عشر بعد تمريرة رائعة من رحيم سترلينج.

وجاء الهدف رقم 100 لنادي مانشستر سيتي عن طريق الأرجنتيني بابلو زياليتا مدافع وست هام بالخطأ عندما حول كرة البلجيكي كيفين دي بروين داخل الشباك، وهو الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 27.

بينما نجح مانشستر سيتي في تخطي الهدف رقم 100 عن طريق مهاجمه البرازيلي جابريال جيسوس مسجلاً الهدف رقم مئة وواحد في شباك وست هام.واختتم البرازيلي فيرناندينهو أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة أيضاً من المتألق رحيم سترلينج.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 93 في المركز الأول، معقداً موقف وست هام الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة داخل دائرة الخطر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.وكان مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي رسمياً بعد خسارة جاره وغريمه مانشستر ويونايتد على يد وست بروميتش ألبيون منذ جولتين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: