التخطي إلى المحتوى

 

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبحث عن بديل الحارس ديفيد دي خيا الذي يقترب من الرحيل في الصيف، في بطولة الدوري الإسباني.

وخرجت الكثير من الشائعات، تشير إلى رغبة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، والبحث عن تجربة جديدة في مسيرته. ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام العالمية، فأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عينه على السلوفيني جان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي سيكلف خزائنه 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، والأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس الفريق الباسكي ريال سوسيداد والذي سعره 20 مليون.

وأشارات إلى أن جوزيه مورينيو، يرى أن الثنائي جان أوبلاك وجيرونيمو رولي، هم الأفضل لحراسة عرين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للإسباني ديفيد دي خيا الذي يقترب من الخروج عن قلعة الأولد ترافورد.

جدير بالذكر أن ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديه الكثير من العروض القوية في أوروبا، مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي الذي يبحث عن بديل جينالويجي بوفون.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: