التخطي إلى المحتوى
محمود محمود: رفضت 3 عروض من أجل الأهلي المصري وألعب في 3 مراكز…

القاهرة / الحقييقة سبورت….

أكد محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المفاوضات مع القلعة الحمراء بدأت مباشرةً عقب مباراة الفريقين في الدوري عن طريق محمد يوسف المدرب العام للفريق الذي أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نادر شوقي وكيل اللاعب للاستفسار عن رغبته في الانضمام للأهلي.

وأضاف محمد محمود خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي :”وكيلي أبلغني برغبة الأهلي واهتمام الجهاز الفني بضمي في انتقالات الشتاء، وهو أمر أسعدني للغاية، ودفعني لتقديم أفضل ما لديّ”.

وتابع :”عرض الأهلي أسعدني كثيرًا، خاصة أنه النادي الأعظم في القارة الإفريقية، قمت بالتوقيع على بياض فور التواصل مع إدارة القلعة الحمراء، لثقتي الكبيرة بهم”.

وأوضح محمد محمود أنه تلقى عرضًا رسميًا من نادي هوفنهايم الألماني بجانب عرض آخر من ناد سويسري، ولكنه فًضل الانتقال للأهلي لقناعته أن خطوة الاحتراف تبقى حلمًا مؤجلا، مُشيرًا إلى أنه كان هناك متابعة أخرى من نادي أياكس الهولندي إلا أنه كان وقع مع المارد الأحمر والأمر انتهى.

وعن المراكز التي يكمنه أن يشغرها مع النادي الأهلي قال محمد محمود :”جاهز للمنافسة داخل الفريق لحجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي، أنا أجيد اللعب في 3 مراكز هم خط الوسط الدفاعي والهجومي ومركز المهاجم الصريح، أنا جاهز لأي مركز يراه مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق”.

وأتم محمد محمود حديثه قائلًا :”الجميع يتحلى بالروح القتالية، والمنافسة بشكل عام تصب في مصلحة الفريق، فأنا لست مع رأي البعض الذي ينتقد تعاقد الأهلي مع عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح”.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن تعاقده مع لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، محمد محمود لمدة أربع مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: