التخطي إلى المحتوى
هل تفشل صفقة إنتقال رودريجو لريال مدريد بعد هذه الأزمة ؟
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

إسبانيا / الحقيقة سبورت….

يحلم عشاق ريال مدريد بأن ينفجر فينسيوس أكثر ويكون جاهز لشراكة زميله البرازيلي رودريجو الذي سيأتي لريال مدريد في الصيف المقبل.

رودريجو عليه لغط كبير حاليا في الإعلام المدريدي بعدما تحدث عن إنه لم يكن جاهز بنسبة 100% خلال بطولة أمريكا الجنوبية للشباب وكان يحتاج إلى مسكنات في كل المباريات للسيطرة على الألم الذي كان يشعر به في ظهره.

الصحافة المدريدية كشفت عن إن ريال مدريد كان يعرف بحقيقة مشاكل رودريجو وشعوره بألم في الظهر وكان على تواصل دائم مع الطاقم الطبي البرازيلي.

أطباء منخب البرازيل حاولوا علاج ظهر رودريجو بالأدوية ولكنهم في النهاية منحوه حقن مسكنة ليكمل البطولة وفي النهاية سقطت البرازيل سقوطا مدويا وإحتلت المركز الخامس ولم يسجل رودريجو سوى هدفين فقط.

الأجواء عاصفة في سانتوس الآن خصوصا وإن ريال مدريد حملهم المسئولية لسوء حالة رودريجو الصحية لذلك على الفور طلب سانتوس من الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني للنادي إراحة اللاعب تماما كي يستعيد عافيته من الإصابة .

السؤال الآن …لماذا ريال مدريد لم يتدخل مباشرة لمنع مشاركة اللاعب طالما كان مسئوليه يعرفون إن رودريجو غير جاهز ؟

على ريال مدريد أن يرسل وفد طبي لمراقبة تطور حالة اللاعب الصحية ولو كانت هناك مشاكل طبية جسيمة على إدارة ريال مدريد أن ترفع دعوى قضائية على سانتوس والإتحاد البرازيلي وربما تنهي الصفقة إن كانت إصابته ستتحول لمزمنة …كواليس أخرى سيتم الكشف عنها في الصحافة البرازيلية والمدريدية قريبا بشأن هذا الصدد .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0