التخطي إلى المحتوى
وكيل أعمال اللاعب وليد أزارو يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي المصري…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت….

نفى محمد العاصي، وكيل أعمال وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي رحيل المهاجم المغربي عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن وليد أزارو اتفق مع إدارة النادي الأهلي على الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مُشيرةً إلى أن القلعة الحمراء قد رصدت 5 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب، إلا أن وكيل اللاعب نفى تلك التقارير قطعيًا.

وأكد وكيل أزارو في تصريحاته  أنه التقارير التي تشير لاتفاق أزارو مع الأهلي على الرحيل في يناير الجاري عار من الصحة، وأن اللاعب مستمر في صفوف القلعة الحمراء.

وأفاد أزارو في تصريحاته الخاصة أن إدارة النادي الأهلي ترفض فكرة بيع اللاعب خلال الفترة الحالية، في ظل البحث عن تدعيم صفوف الأهلي وتعزيزها، مؤكدًا استمرار اللاعب مع المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وأوضح العاصي، وكيل أزارو أنه لم يتلقَ عروض في الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات مهاجم الأهلي ذو الـ 23 عامًا، مؤكدًا أن مسألة رحيل اللاعب في الوقت الحالي مغلقة تمامًا.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل للنادي الأهلي في يوليو عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث شارك اللاعب مع المارد الأحمر في أكثر من 60 مباراة أحرز خلالهم 32 هدفًا وصنع 12 هدفًا آخرًا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: