التخطي إلى المحتوى
3 نجوم أهلاوية توهجت في مباراة الأهلي المصري و سموحة….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القاهرة / الحقيقة سبورت…..

استعاد النادي الأهلي توازنه في بطولة الدوري العام بعد خطفه فوز ثمين من فم سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الأسبوع الـ15 بالدوري الممتاز.

الأهلي اقتحم المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث احتل المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر حال الفوز بجميع المباريات المؤجلة.

وواصل الدولي التونسي علي معلول توهجه مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، بعد احتلاله المرتبة الأولى في تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في مباراتي الداخلية وبيراميدز.

ونجح جيرالدو دا كوستا، لاعب النادي الأهلي المنضم حديثًا للمارد الأحمر في اختباره الأول بقميص القلعة الحمراء، حيث تخطى نسبة النجاح بتقييم وصل إلى 5.44، وذلك على الرغم من مشاركته في الشوط الأول فقط.

وجاء تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.com معظمها متراجعة حيث فشل 9 لاعبين في تخطي نسبة النجاح.

علي معلول:

احتل علي معلول، ظهير أيسر المارد الأحمر، المركز الأول في تقييم الجماهير بنسبة تصويت 6.16 متفوقًا على باقي لاعبي الفريق، وذلك نتيجة أداءه المميز طوال أحداث المباراة.

وقدم اللاعب التونسي أداء جيد دفاعيًا وهجوميًا في مباراة سموحة مميزًا، فضلًا عن تكمنه من إحراز هدف المباراة الوحيد الذي جاء من ركلة جزاء.

ساليف كوليبالي:

على الرغم من ابتعاده عن المشاركة أساسيًا في الفترة الأخيرة إلا أن المدافع المالي ساليف كوليبالي ظهر بشكل جيد للغاية، حيث قاد الجبهة الدفاعية للتصدي لكافة الهجمات الخطيرة لفريق سموحة.

وحصل ساليف كوليبالي على نسبة تقييم 5.91 إثر تمكنه من إبعاد معظم الكرات الخطيرة على مرمى محمد الشناوي والتي كانت إحداها إبعاد الكرة من أمام خط المرمى بعد استغلال المهاجم حسام حسن خطأ التفاهم بين الشناوي وعلي معلول.

جيرالدو دا كوستا:

في مباراته الأولى مع النادي الأهلي ظهر الجناح الأنجولي بشكل مميز في الشوط الأول قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة للإصابة، إلا أنه كان عند حسن ظن الجماهير.

وحصل جيرالدو دا كوستا على نسبة تقييم 5.44، حيث قام بالعديد من الانطلاقات على الجهة اليمنى التي تسبب معظمها على تشكيل الخطورة على مرمى محمد أبو جبل، وكادت إحداها أن تتسبب في ركلة جزاء للمارد الأحمر لولا تجاهل الحكم محمد عادل.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: