التخطي إلى المحتوى

غزة/الحقيقة سبورت:

أكد عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية أنه سيقيم حفل تكريم لأصحاب الانجازات لعام 2017, وذلك يوم الثلاثاء 12-12-2017, مشيراً أن كافة الاستعدادات تجري على قدماً وساق من أجل التحضير لهذا الحفل المميز.

وأعلن “هنية” أن أمواج في ذكرى انطلاقتها ستكرم نادي شباب رفح بطل كاس فلسطين ونادي هلال القدس بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين ممثل فلسطين ببطولة اسيا للأندية. وتكريم نادي المشتل الرياضي  بطل فلسطين للكاراتيه. وتكريم اللاعب عمر الغفري ابن نادي الأمعري الحاصل علي المركز الخامس علي العالم بكمال الأجسام و لحاصل علي اكثر من بطولة خلال عام ٢٠١٧

وأضاف “هنية” أن أمواج ستكرم محمد أبو خوصة بطل  العاب القوي لأكثر من ماراثون لعام ٢٠١٧  وستكريم اتحاد التايكوندو علي انجازه البطولة العربية الثانية بفلسطين, كما سيتم تكريم القائد الكشفي صخر حميد علي انجازه العربي بالكشافة.

أما عن تكريم الشخصيات قال “هنية” أن أمواج ستكرم السيد عيسي سابا علي انجاز عودة  جمعية الشبان المسيحية الي المشاركة بالبطولات. الرسمية, وسيتم تكريم السيد رجب السراج علي اول أكاديمية رياضية تزور مدينة القدس بكافة لاعبيه كإنجاز لعام ٢٠١٧, وسيتم تكريم جمعية الامل للأيتام علي  مشاركة منتخبهم  في بطولة النرويج بعام ٢٠١٧.

وبخصوص وسائل الاعلام ” أوضح “هنية” أن أمواج ستكرم موقع دنيا الوطن لمتابعته وتغطيته الرياضية المباشرة من الملاعب وتكريم وكالة الوطنية للإعلام  للمتابعة, كما سيتم تكريم السيد وائل رمانة مدير قناة فلسطين الرياضية علي جهودهم الكبيرة بتغطية الأحداث الرياضية, كما سيتم تكريم قناة القدس للمتابعة والتغطية وقناة  الميادين وقناة الغد وقناة العربي وقناة الجزيرة وقناة الكأس.

وختم “هنية” أن أسرة أمواج تعمل من أجل انجاز التكريم بصورة مشرفة تليق بالأسرة الرياضية, موضحاً أن هناك قائمة من المكرمين سيتم الاعلان عنها قبيل الحفل.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: