التخطي إلى المحتوى

غزة/اللجنة الإعلامية للنادي:

عقد مجلس إدارة نادي الزيتون اجتماعاً طارئاً لمناقشة التقرير الفني الذي قدمه الجهاز الفني للفريق الأول عقب انتهاء مرحلة ذهاب الدوري, وذلك مساء الثلاثاء 5-12-2017 حيث قبل الاستقالة التي تقدم بها الجهاز الفني بقيادة الكابتن شادي أبو عرمانة, وأعلن عن تعين الكابتن محمد بدوان مديراً فنياً خلفاً له.

وقدم مجلس إدارة نادي الزيتون الشكر والتقدير للجهاز الفني بقيادة “أبو عرمانة” على المجهودات الكبيرة التي قدمها مع الفريق في مرحلة الذهاب, متمنياً له ولمعاونيه التوفيق والنجاح.

وتم اختيار الكابتن محمد بدوان لتولي تدريبات الزيتون كمديراً فنياً جديداً للزيتون, وتم التواصل معه وانضم لاجتماع مجلس الإدارة وعرض عليه تولي المهمة ووافق واختار جهازه المعاون الذي تكون من “محي الغزاوي مدرباً عاماً, ومحمود عفانة مدرباً للحارس, وخالد عوض إدارياً, وعبد الكريم حجي معالجاً”.

وسيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مع الجهاز الفني للوقوف على خطة العمل استعداداً للدور الثاني قبيل عقد جلسة أخرى مع اللاعبين لحثهم على بذل مزيداً من الجهود لتحقيق آمال وطموحات أبناء وجماهير حي الزيتون.

وتمنى مجلس إدارة نادي الزيتون التوفيق والنجاح للجهاز الفني الجديد وللاعبين, مشدداً على ثقته الكبيرة بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق هدف الصعود للدرجة الممتازة.

وحيا مجلس إدارة نادي الزيتون جماهير وأبناء حي الزيتون على وقوفهم الدائم لمساندة الفريق في كافة الظروف, مشيراً إلى أن الجميع يجتهد من أجل النهوض بهذا الصرح الكبير.

جدير ذكره أن الجهاز الفني الجديد لنادي الزيتون يعتبر من خيرة أبناء النادي الذين قدموا على مدار تاريخهم الرياضي الكثير خدمة للنادي ولحي الزيتون.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: