التخطي إلى المحتوى
في ظل أزمة الفريق: آل الشيخ يعلن بيع بيراميدز المصري

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، ببيع ملكيته لفريق بيراميدز المصري إلى المستثمر الإماراتي، سالم سعيد الشامسي.

وبحسب ما نقله الفريق المصري في بيان رسمي "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الأستاذ سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي الاستاذ تركي آل الشيخ في مصر".

وتابع "وأعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية من النادي".

وكان آل الشيخ، الرئيس السابق لهيئة الرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، قد وجه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم، الجمعة، الشكر للعديد من الشخصيات المصرية، الذين تعامل معهم في مصر خلال الفترة الماضية، فيما بدا وكأنه رسالة وداع، ليلقي بظلال الغموض على مستقبل النادي.

وكتب المستشار بالديوان الملكي السعودي "تحية لكل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة"، موجها شكره لعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية والفنية.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى اقتراب صدور قرار بتجميد نشاط نادي بيراميدز وأن آل الشيخ قرر تصفيته بعد تصريحات إعلامية أساءت اليه.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تدوينة سابقة قائلا "لا أتوقع ينسحبون.. إن شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لأنهم فريق وتاريخ كبير"، في إشارة إلى مباراة فريقه أمام الأهلي في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، والتي قرر اتحاد الكرة إقامتها يوم الخميس المقبل 28 شباط/فبراير خلافا لرغبة الأهلي واستبدالها بمباراة الفريقين في الدوري.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: