التخطي إلى المحتوى
أمواج تكرم بطلي الشتاء اتحاد خانيونس واتحاد بيت حانون الرياضي

غزة/الحقيقة سبورت:

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية نادي اتحاد خان يونس “بطل الشتاء للدرجة الممتازة” ونادي اتحاد بيت حانون الرياضي “بطل الشتاء للدرجة الأولى” وذلك مساء يوم السبت في مقر كلا الناديين بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية وكوادر الناديين واللاعبين وفريق مؤسسة أمواج.

 

وقدمت أمواج مكافاة مالية بقيمة  2000 دولار لنادي اتحاد خانيونس و 1500 دولار لنادي اتحاد بيت حانون الرياضي وسط أجواء احتفالية مميزة بحضور رئيس وكوادر ولاعبي النادي وقدامي اللاعبين وعدد من الشخصيات الرياضية.

 

بدوره ثمن الدكتور محمد المصري رئيس نادي اتحاد خانيونس دور مؤسسة أمواج الرياضية الريادي من خلال دعمها للأندية الرياضية والمساهمة في تطوير البنية التحتية الرياضية مقدماً شكره للسيد عبد السلام هنية رئيس المؤسسة على عطائه المستمر ودعمه اللا محدود لمسيرة الرياضة الفلسطينية.

 

وأشار د. المصري إلى أن هذا التكريم يأتي في الوقت المناسب نظراً لما تمر به الأندية الرياضية من أزمات مالية خانقة تحول دون الإستعداد المميز للإستحقاقات المقبلة منوهاً إلى أن تكريم أمواج يعتبر بمثابة الدافع القوي للنادي والمنقذ لمواصلة مشوار السعي نحو منصات التتويج.

 

وقدم المصري لمحة عن إنجازات مجلس إدارته وتطلعاته المستقبلية والتي تسهم في تطوير مسيرة النادي الرياضية، مستذكراً مسيرة أمواج منذ إنطلاقتها وصولاً لهذه المحطة مع إضاءة شمعتها السابعة.

 

من جانبه أشاد د. شادي شبات رئيس مجلس إدارة نادي إتحاد بيت حانون الرياضي بدور السيد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية من خلال ما يقدمه من دعم ومساندة للأندية الرياضية والبنية التحتية، منوهاً إلى أن ملعب بيت حانون الرياضي خير دليل على هذا التطور الملحوظ.

 

وقدم شبات شكر مدينة بيت حانون والمنظومة الرياضية فيها لمؤسسة أمواج لما تقدمه من خدمات إعلامية يشهد لها الجميع، معتبراً هذه المكافآة بمثابة الحافز القوي لمواصلة مشوار السعي نحو الممتازة.

 

وفي كلمة أمواج نقل المهندس إيهاب أبو الخير عضو المكتب التنفيذي تهاني السيد عبد السلام هنية لكلا الفريقين والتتويج باللقب الفخري كأبطال للشتاء.

 

وأكد م. أبو الخير أن هذا التتويج لم يأت من فراغ بل جاء نتاج منظومة عمل إدارية ناجحة تكللت بالوصول إلى هذا التكريم متمنياً اتوفيق لكلا الفريقين لمشوارهما المقبل.

 

واستطرد أبو الخير مشوار مؤسسة أمواج منذ إنطلاقتها وما تقدمه من دعم للأندية والأنشطة الرياضية والجهد الإعلامي على مختلف الأصعدة والتي ساهمت في إصباغ مذاق خاص للبطولات الرياضية في قطاع غزة.

 

وفي نهاية الحفل قدمت أمواج الشيك المالي ودرع المؤسسة لكلا الفريقين المتوجان وسط أجواء إحتفالية مميزة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: