التخطي إلى المحتوى
أمواج تكرم نادي السلام المتوج بأفضل نادي رياضي
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الحقيقة سبورت/

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية نادي السلام الرياضي المتوج بأفضل نادي رياضي على مستوي الوطن للعام 2018م وذلك في الحفل الذي أقيم في مقر النادي بحضور رئيس النادي ومجلس إدارته ولاعبي الإحتياجات الخاصة وعدد من الشخصيات الإعتبارية والإعلامين.

 

وجاء ذلك تقديراً لإنجازات النادي الكبيرة والمميزة في خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة بإنشاء صالة رياضية بمرافق خاصة تعد الأولى عربياً على مستوى الوطن مما يلبي طموحات هذه الشريحة الرياضية الهامة وذلك على شاطيء بحر غزة.

 

ورحب رئيس النادي الأستاذ ظريف الغرة بالحضور وبمؤسسة أمواج الرياضية التي تتواجد دائماً في المناسبات الرياضية وتمد يد الخير والعطاء والمكافآت في سبيل تطوير الرياضة الفلسطينية في جميع الألعاب المختلفة بغزة.

 

وبدوره ثمن الغرة الدور الريادي للأستاذ عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية من خلال دعمه للأندية الرياضية والإشراف على تطوير البنية التحتية مقدماً شكره لأمواج على عطائها المستمر ودعمها اللا محدود لمسيرة الرياضة الفلسطينية.

 

واستعرض الغرة بعض إنجازات النادي وتطلعاته المستقبلية والتي تسهم في تطوير مسيرة النادي الرياضية التي تخدم هؤلاء الأبطال، مستذكراً مسيرة أمواج منذ إنطلاقتها وحتى أن أصبحت المؤسسة الأولى إعلامياً على مستوى الوطن مع إضاءة شمعتها السابعة.

 

وقدمت أمواج مكافآة مالية بقيمة 500 دولار لنادي السلام الرياضي وسط أجواء إحتفالية تقديراً للاعبي النادي من أصحاب الإرادة الصلبة وتقديراً للهمة العالية التي يملكونها.

 

وفي كلمة أمواج نقل المهندس إيهاب أبو الخير عضو المكتب التنفيذي تهاني وتحيات السيد عبد السلام هنية لتاج الرؤوس أبطال الإحتياجات الخاصة وأصحاب الإرادة والهمة العالية وأن تكريمهم أقل واجب نقدمه اليوم تعزيزاً لهذه المسيرة.

 

وقال أبو الخير أن هذا التكريم لم يأت من فراغ بل جاء نتاج منظومة عمل إدارية ناجحة تكللت بالوصول إلى هذا التكريم متمنياً التوفيق للنادي الأفضل على مستوى الوطن في إستمرار مشواره ورسالته الخالدة.

 

وأكد أبو الخير أن أمواج ستكون دائماً برفقة هذه الفئة الأهم في مشوار الرياضة الفلسطينية متمنياً التوفيق لهم في حياتهم ومسيرتهم الرياضية وأن يعتلو منصات التتويج في بطولاتهم القادمة.

 

وفي نهاية الحفل قدمت أمواج الشيك المالي ودرع المؤسسة لنادي السلام وسط أجواء إحتفالية مميزة وسعادة من اللاعبين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: