التخطي إلى المحتوى
اتحاد العاب القوى يجتمع بلجنة الحكام ويجري تقيماً لبطولة الشمال لاختراق الضاحية ويستعد لبطولة الجنوب

غزة/الدائرة الاعلامية للاتحاد:

عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً مع لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية, وذلك مساء الثلاثاء 27-2-2018 في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية الفلسطينية، وجرى خلاله تقيماً شاملاً لبطولة الشمال لاختراق الضاحية “العدو الريفي”, التي أقيمت يوم الخميس 22-2-2018, كما ناقش الاستعدادات لبطولة الجنوب لاختراق الضاحية التي ستقام بتاريخ 11-3-2018.

وحضر الاجتماع أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وأ. أحمد عبد الهادي أمين سر لجنة المسابقات, والكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, والاعلامي محمد مبروك عضو اللجنة الإعلامية, والكابتن نادر المصري المشرف العام على بطولة الشمال ومدرب المنتخب الوطني, والكابتن محمود يوسف مدرب محافظة خانيونس, وأعضاء لجنة الحكام في الاتحاد.

وجرى خلال الاجتماع تقيماً شاملاً لبطولة اختراق الضاحية “العدو الريفي” التي أقيمت الخميس الماضي 22-2-2018, في مدينة بيت حانون, وعبر الجميع عن سعادتهم بنجاح البطولة, وأكدوا أن الاتحاد عاقد العزم على أن يعكس نجاح تنظيم بطولاته الصورة المميزة عن حالة النهوض والرقي بالاتحاد بكافة المجالات.

وشكر أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية الجميع على التعاون والحرص الكبير على انجاح البطولات والفعاليات الخاصة بالاتحاد من كافة اللجان العاملة بالاتحاد وعلى رأسها لجنة الحكام, مهيباً بالجميع أن العمل ضمن منظومة الاتحاد يحتاج إلى تضافر كل الجهود للنهوض والرقي باللعبة على كافة الأصعدة, متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وتم مناقشة سبل نجاح بطولة الجنوب لاختراق الضاحية التي ستقام في خانيونس حيث تحدث أ. أحمد عبد الهادي أمين سر لجنة المسابقات ومسئول اللعبة بمحافظة خانيونس والكابتن محمود يوسف مدرب محافظة خانيونس عن التحضيرات المبدئية للبطولة, وأكدا أنه تم تحديد مكان اقامة البطولة وقياس المسافة المحددة للبطولة, وتم الاتفاق على أن يقوم أ. تامر العبسي عضو الاتحاد برفقة وفداً من الاتحاد غداً بزيارة المكان المحدد للبطولة للاطلاع على مسارها.

وعبر أ. “عبد الهادي” عن سعادته الكبيرة بنجاح بطولة الشمال, مشيراً أن فعاليات الاتحاد مميزة ونوعية وخاصة من جانب المشاركة الكبيرة التي تحظى بها البطولات, متمنياً التوفيق والنجاح لمنظومة الاتحاد.

وقال الكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية أن بطولة الشمال لاختراق الضاحية أقيمت حسب نظام الاتحاد الدولي المتبع في “العدو الريفي”, مشيداً بدور حكام البطولة وعملهم على انجاح البطولة, مؤكداً أن العمل جارٍ من أجل وضع ترتيبات لإنجاح بطولة الجنوب للعدو الريفي.

بدروه أشاد الاعلامي محمد مبروك عضو لجنة العلاقات العامة والاعلام بالاتحاد بالتغطية الاعلامية التي واكبت بطولة الشمال، مثنياً على دور المؤسسات الاعلامية على مستوى الوطن التي لا تتأخر عن تغطية نشاطات الاتحاد والتواصل الدائم مع اللجنة الاعلامية بالاتحاد، مؤكداً أن اللجنة وضعت خطة ستعرض على الاتحاد للتواصل مع المؤسسات الوطنية من أجل بناء شراكة مع الاتحاد في المرحلة المقبلة، مشيداً بتعاون لجان الاتحاد مع بعضها البعض.

وفي ختام الاجتماع تم توزيع مكافئة لحكام البطولة تقديراً لجهودهم ودورهم في انجاح البطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: