التخطي إلى المحتوى
اتحاد العاب القوى يضع لمساته الأخيرة لإنجاح بطولة الشمال لاختراق الضاحية بقطاع غزة

غزة/الدائرة الاعلامية للاتحاد:

عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى صباح يوم الثلاثاء اجتماعاً له في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بمدينة غزة لوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح بطولة الشمال لاختراق الضاحية التي من المقرر أن تقام الخميس الموافق 22 /02/ 2018م بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وحضر الاجتماع  أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, رئيس اللجنة الفنية, و أ. أحمد عبد الهادي مسئول اللعبة في محافظة جنوب غزة, والكابتن ماجد ابو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية, أ. محمد مبروك عضو اللجنة الإعلامية, والكابتن نادر المصري مدرب المنتخب الوطني، وعدد من أعضاء اللجان, حيث تم مناقشة اخر التحضيرات لإنجاح فعاليات بطولة الشمال لاختراق الضاحية المزمع إقامتها الخميس الموافق 22 /02/ 2018م الساعة العاشرة صباحاً على .

وتم التنسيق والتشاور مع اللجان العاملة في الاتحاد حول وضع اللمسات الأخيرة للبطولة، حيث انهوا كافة الترتيبات لإنجاح بطولة الشمال لاختراق الضاحية التي ستشارك بها طلاب المدارس وابطال اللعبة في شمال القطاع من الفئات العمرية المختلفة.

و تم الاتفاق على توزيع المهام على لجان الاتحاد للقيام بدورهم على أكمل وجه خلال البطولة، بشكل يضمن سير السباق بصورة مميزة وفقاً للمعاير الدولية لتنظيم البطولات التي أقرها الاتحاد الدولي.

وتأتي البطولة ضمن خطة الاتحاد للنهوض باللعبة عبر اكتشاف المواهب من فئة البراعم والناشئين على مستوى محافظة الشمال وفقاً للائحة الأرقام التأهيلية التي أقرها الاتحاد من أجل ضمهم الى صفوف المنتخب.

جدير ذكره أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى حدد مسار ومسافة البطولة التي ستقام بمدينة بيت حانون الساعة العاشرة صباحاً في بيارة الباشا, لفئتين الأولى الرجال مسافة 8 كيلو متر لمواليد “1998- 1999 – 2000″, فيما ستكون الفئة الثانية للشباب مسافة 4 كيلو متر لمواليد ” 2001 – 2002 – 2003 “.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: