التخطي إلى المحتوى
اتحاد الملاكمة يستعد لاستقبال رئيس الاتحاد الأردني
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

رام الله- معا- إعلام اللجنة الأولمبية:

عقد اتحاد الملاكمة اجتماعه المركزي، يوم الأربعاء، في مقر اللجنة الأولمبية، بالتزامن بين رئتي الوطن، وناقش العديد من الملفات المهمة، وعلى رأسها ترتيبات زيارة الأمير محمد عباس بن علي، رئيس الاتحاد الأردني إلى فلسطين.

وشدد فوزي عصافرة رئيس الاتحاد، على أهمية الزيارة مشيرا الى انها تحمل في طياتها العديد من المعاني للبلدين الشقيقين، مشيرا إلى أنها ستكون باكورة التعاون المشترك بين الاتحادين في العديد من الأنشطة المستقبلية الهادفة إلى تطوير الملاكمة.

وشكر العصافرة اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على دعم الاتحاد، وترحيبه بزيارة الأمير محمد عباس، واتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها إنجاح الزيارة.

وناقشت إدارة الاتحاد تفاصيل زيارة الأمير، والوفد المرافق له، من إداريين ومدربين وحكام وملاكمين، بالإضافة إلى اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب الوطني للملاكمة بنظيره الأردني، في 13 من شهر كانون الثاني المقبل، في قاعة بوتين بمدينة بيت لحم، بمشاركة وفد من محافظات الوطن الجنوبية.

واتخذ الاتحاد عدة قرارات وهي: مخاطبة الاتحاد الدولي لاستضافة دورة مدربين دولية نجمة واحدة في المحافظات الشمالية والجنوبية، وتطبيق الخطة الفنية الموافق عليها من اللجنة الاولمبية لأنشطة الاتحاد الداخلية والخارجية لعام 2019، والمشاركة في البطولة العربية الرابعة للشباب في مصر بوفد مكون من الضفة وقطاع غزة، واعتماد النظام الأساسي الموحد للاتحادات أساسا لعمل الاتحاد لحين إصدار النظام الأساسي الخاص بالاتحاد خلال شهر كانون الثاني بعد استكمال بعض التعديلات.

وحضر الاجتماع فوزي العصافرة، رئيس الاتحاد، والأمين العام، مؤمن الحسن، وأعضاء الاتحاد من المحافظات الشمالية وهم: نادر الجيوسي نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الشمالية ومحمد أبو رميلة لجنة الحكام وبلال عبد الله لجنة الأنشطة والمسابقات.

ومن المحافظات الجنوبية علي عبد الشافي، نائب رئيس الاتحاد، وفضل أبو دية اللجنة الفنية، وجمال الفار اللجنة القانونية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: