التخطي إلى المحتوى
الأمانة العامة للجنة الاولمبية واتحاد الكيك بوكسينغ يناقشان أوضاع اللعبة وسبل توسيعها

غزة-دائرة الإعلام الجنة الاولمبية

عقد الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية أ. محمد العمصي ظهر السبت اجتماعا مع أعضاء الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ في مكتبه بمقر اللجنة بغزة، وبحضور نائب رئيس الاتحاد محمد صيام وعضويه محمود دلول، ومحمد برغوت ومدير دائرة الاتحادات الرياضية باللجنة أ. رياض أبو شمالة.

وفي بداية اللقاء وجه العمصي التحية إلى رئيس الاتحاد سمير عثامنة على جهوده المتواصلة في متابعة اللعبة بالمحافظات الجنوبية، واستكمال كافة الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة باللعبة،وسعيه الدوؤب من اجل عقد الاجتماع ؛حيث تم الاتفاق على تعزيز وتوسيع عدد أعضاء الجمعية العمومية الفاعلة للاتحاد في محافظات الجنوب، وتوفير أماكن التدريب الخاصة بها،لافتا إلى هناك 10 أندية باتت تحتضن اللعبة ،كما جرى الاتفاق خلال الاجتماع على حل كافة الإشكاليات التي كانت تعترض انتشار اللعبة على صعيد الكادر.

وتم تكليف نائب رئيس الاتحاد محمد صيام بالعمل على سرعة عقد اجتماع مركزي يضم رئيس الاتحاد سمير عثامنة، وأعضائه في محافظات غزة ؛من اجل الاجتماع بالكادر الفني التدريبي للاتحاد،وعقد دورة تأهيلية،وتقييميه للكادر الموجود ،وكذلك العمل على حضور خبير دولي متخصص ؛لإعطاء ومنح الشهادات الدولية المعتمدة في المجال التدريبي.

كما ناقش الاجتماع الأمور الإدارية المتعلقة بتشكيل اللجان كافة، وحصر الكادر واعتماد الخطة الخاصة بالاتحاد  في محافظات الجنوب، واستمرار عملية التنسيق والتواصل مع محافظات الشمال.

وعبر العمصي عن سعادته بالهمة وحالة التواصل التي يقودها رئيس الاتحاد من اجل ترسيخ وحدة الاتحاد من كافة الجوانب  في شطري الوطن والشتات؛ بما يكفل رقيها وارتقائها مستقبلا.

ومن المقرر أن يعكف الاتحاد على ترتيب لقاء موسع مع الكادر في محافظات غزة؛ من اجل ترتيب خطته المعتمدة وأجندته المقررة للموسم الرياضي الجاري 2018.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: