التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتسلم جهاز قياس الطريق بدعم من شركة ” AXIS ” للمساحة وخدمات  GPS

رام الله/الدائرة الإعلامية للاتحاد:

تسلم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى جهاز لقياس الطريق من شركة اكسيس ” AXIS ” للمساحة وخدمات GPS وكيل شركة ترمبل Trimble العالمية, وذلك يوم الخميس 22-2-2018 في مقر الشركة برام الله.

 بحضور الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وسلامة العواودة المدير العام لشركة اكسيس للمساحة وخدمات GPS وكيل شركة ترمبل Trimble العالمية, والمدير التنفيذي للشركة المهندس عدنان شومان وتعتبر شركة أكسيس الشركة الاولى في فلسطين التي تمتلك شبكة VRS المعتمدة والمرخصة.

وعقد اللقاء في مقر الشركة في رام الله بحضور الدكتور طارق حمايل الذي مهد لهذا الدعم ويهدف الاتحاد الي التعاون مستقبلا مع الشركة في مجال السباقات والرعاية.

بدوره شكر د. “الخطيب” الشركة على هذا الدعم الذي يجسد الثقافة المميزة للشركة تجاه الرياضة الفلسطينية من أجل مواصلة العمل على النهوض والرقي برياضتنا الفلسطينية وتطوير قدرات الرياضيين الفلسطينيين.

جدير ذكره أن شركة اكسيس ” AXIS ” للمساحة وخدمات GPS وكيل شركة ترمبل Trimble العالمية تسيطر على اكثر من ٩٠٪ من السوق الفلسطيني في مجالها, وهي شريك رئيسي للجامعات الفلسطينية  ولها عدة فروع في فلسطين والمنطقة العربية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: