التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يختتم بطولة الشمال لاختراق الضاحية “العدو الريفي” بنجاح

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يختتم بطولة الشمال لاختراق الضاحية “العدو الريفي” بنجاح

غزة/الدائرة الاعلامية للاتحاد:

اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بنجاح بطولة الشمال لاختراق الضاحية “العدو الريفي”, وذلك اليوم الخميس 22-2-2018 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم, وتوج العداء يوسف عبيد بطلاً لسباق رجال 8 كم, فيما توج العداء جبريل ابو عقل بطلاً لسباق الشباب تحت 17 سنة.

بحضور أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية, و أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب, رئيس اللجنة الفنية, و أ. زياد خضر موجه التربية والتعليم مديرية شمال غزة, أ. محمود مسعود مدير دائرة التأهيل والتطوير في وزارة الشباب والرياضة, ولفيف من معلمي ومخاتير ووجهاء بيت حانون وكوادر اللعبة.

ورحب محمد مبروك عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد, بالحضور وأثنى على جهود أبطال اللعبة بشمال غزة الذين مثلوا فلسطين في الدورات الأولمبية الكابتن نادر المصري مدرب المنتخب الوطني والكابتن عبد السلام الدبجي والكابتن ياسر أبو الجديان, كما وعدد الشهداء من أبطال اللعبة وعلى رأسهم خليل العبد عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة ومحمد أبو جاموس وبكر خضورة.

وشهدت منافسات البطولة ندية وقوة من كافة المشاركين من أبطال اللعبة ومديرية شمال غزة حيث شارك في البطولة أكثر من 250 عداء, كما شهدت البطولة تغطية إعلامية مميزة.

وبدأت مراسم حفل التكريم بقراءة القرآن بصوت الكابتن سامي النتيل, وقرأت الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين, وعزف السلام الوطني الفلسطيني.

ونقل أ. تامر العبسي عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحيات الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.

وأشاد أ. ” العبسي ” بالمشاركة الواسعة من الفئتين اللتين تم تحديدهما, مرحباً بكافة الحضور, مشيراً أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد التي أقرها للنهوض والرقي باللعبة وخاصة أنها تقام لأول مرة في احضان الطبيعة.

وبين أ. “العبسي” أن الهدف من إقامة هذه البطولة وسلسلة البطولات المقبلة من أجل اكتشاف المواهب من فئة الناشئين لتطوير قدراتهم وتحقيق أرقام وأزمنة تليق باسم وسمعة فلسطين ورياضة ألعاب القوى.

وشكر أ. “العبسي” اللجنة الاولمبية الفلسطينية على متابعتها الدائمة لأنشطة الاتحاد, كما شكر اللجان العاملة بالاتحاد والحكام وكوادر اللعبة على دورهم الهام في انجاح البطولة.

وفي ختام البطولة تم تكريم الخمسة عشر الأوائل من كلا الفئتين المشاركتين.

 

نتائج سباق ” 8 كم ” فئة الرجال

1-      يوسف عبيد

2-      ابراهيم البدي

3-      خليل الترابين

4-      محمود الترابين

5-      ابراهيم الشنباري

6-      طارق صالح

7-      علي المصري

8-      يوسف رويشد

9-      احمد جابر

10-    سليم الدبجي

11-    ايهاب ابو تيلخ

12-    محمود المصري

13-    منصور عبيد

14-    محمد الطناني

15-    صامد المصري

 

نتائج سباق ” 4  كم ” فئة الشباب تحت 17 سنه

1-      جبريل أبو عقل

2-      احمد حماد

3-      مجد مي

4-      محمد مهدي

5-      نعيم عباس

6-      محمد سلمان

7-      حذيفة علي

8-      عدي المصري

9-      سمير ابو دية

10-    امير المصري

11-    يوسف سلمان

12-    عدي البسيوني

13-    بلال البدي

14-    محمد صبيح

15-    احمد سلمان

https://www.facebook.com/groups/597159537155159/?multi_permalinks=743860129151765&notif_id=1519332954615541&notif_t=feedback_reaction_generic&ref=notif

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: