التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ينظم كاس المرحوم مصباح العسقلاني برعاية مؤسسة امواج الرياضية

غزة/الحقيقة سبورت:

في لمسة وفاء لرجل العطاء المرحوم مصباح العسقلاني الذي اعطى للعبة لما يزيد عن 40 عاما ، تخللها العمل  كحكم محلي ومن ثم حكم دولي للعبة ثم كان عضو اتحاد ومن ثم امين سر الاتحاد خلال سنوات طويلة بذل الجهد الكبير في خدمة اللعبة .

فكان لزاما علينا كاتحاد رئيسا واعضاء ان تكون هناك لمسة وفاء للمرحوم مصباح العسقلاني ابو احمد ، ان يحمل كاس القطاع اسم هذا الرجل المعطاء رحمه الله .

فكان الاقتراح من فم واحد رئيس واعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ان يحمل كاس القطاع اسم المرحوم تقديرا لجهوده على صعيد لعبة كرة الطاولة، وايضا كان لنا شريك له بصمات في الوفاء للرياضين وعلى شتى الاصعدة اداريين ولاعبين اصحاب الانجازات في المجال الرياضي الا وهو الاخ عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، مدير مؤسسة امواج راعية كاس مصباح العسقلاني لمحافظات غزة .

شهدت اللقاءات حضور ومتابعة من قبل رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو واعضاء الاتحاد رئيس اللجنة الفنية أ. اديب ابو غزال ، وأ. ياسر اسليم رئيس لجنة التطوير والتدريب، والامين العام للاتحاد أ. محمود ابو شرار.

وافاد رئيس الاتحاد باننا نسعى ان تكون هذه البطولة على درجة عالية من التنظيم والتجهيز تليق بحجم من تحمل اسمه الا وهو المرحوم مصباح العسقلاني وفاءا منا لعطائه اللامحدود، كما وجه رئيس الاتحاد شكره العميق للأخ عبد السلام هنية الذي وصفه بالشريك الحقيقي لاتحاد الطاولة الذي لا يدخر جهدا في تكريم من يستحقون التكريم .

وحول بطولة الكاس شارك فيها 29 ناديا من اندية الجمعية العمومية من كافة الدرجات .

وحول نتائج بكولة الكاس كانت كالتالي  :

فوز خدمات البريج على شباب المغازي 3/0

فوز فلسطين على شباب بيت لاهيا 3/0

فوز اليرموك اداريا على خدمات جباليا 3/0

فوز شباب كندا على معن 3/0

فوز الصداقة على الرضوان 3/0

فوز الكرامة على الاهلي 3/1

فوز الاقصى اداريا على الصلاح 3/0

فوز خدمات رفح على السلطان 3/0

فوز خدمات خانيونس على شباب خانيونس اداريا 3/0

فوز الصداقة على الكرامة 3/1

فوز خدمات المغازي على الصداقة 3/1

بذلك يكون نادي المجمع الاسلامي وخدمات المغازي وشباب البريج اول الفرق الذين حجزوا مقاعد في دور الاربعة في انتظار الفائز من خدمات رفح وخدمات خانيونس والاقصى ، يحث سيلاقي المجمع الاسلامي نادي شباب البريج في نصف النهائي .

في انتظار لقاء خدمات رفح والاقصى والفائز منهم يلتقي مع خدمات خانيونس والفائز سيلتقي مع خدمات المغازي في لقاء قبل النهائي .

لملاقاة الفائز من لقاء المجمع الاسلامي وشباب البريج .

ادار اللقاءات حكام الاتحاد المعتمدين ، الدولي محمد صمامة ، والدولي عمرو الخطيب، والدولي عماد الجعل ، دولي علاء البابا دولي محمود ابو شرار دولي عبد الهادي ابو شمالة ، والحكام خالد عطية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: