التخطي إلى المحتوى
حفل تخريج دورة المتدربين C الثالثة لكرة القدم في لبنان
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد :

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم /فرع الشتات في لبنان، باشراف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، وبرعاية الاتحاد اللبناني / فرع الجنوب ،حفل تخريج دورة المتدربين C الثالثة لكرة القدم ،والتي اقيمت في مدينة صور بجنوب لبنان، وحضرها اكثر من 20 متدربا من مخيمات صور وصيدا وبيروت.

وقد جرى حفل التخريج بحضور سعادة النائب علي خريس ،ومدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطينية خالد عبادي ، وممثل الاتحاد اللبناني الحاج حسين عواضه ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني/ فرع لبنان ذياب الخطيب ، واعضاء الاتحاد الفلسطيني- الشتات .

وقد ألقيت العديد من الكلمات ،كان اولها ، كلمة المتدربين التي ألقاها عفيف النسر، شكر فيها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واللواء جبريل الرجوب مشيدا بدور الكابتن احمد الحسن في إنجاح الدورة .

ثم القى الحاج حسين عواضة ممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم ،كلمة أشاد فيها بالرياضة الفلسطينية و حالة التطور السريع التي شهد تها ، مما افاد الرياضيين في الشتات، وأكد على استعداد الاتحاد اللبناني لدعم ومساندة الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان .

ثم تحدث المحاضر الاسيوي الكابتن احمد الحسن الذي أكد على اهمية الدورة واهتمام اللواء الرجوب وحرصة على اقامة مثل هذه الدورات في كافة أماكن تواجد أبناء شعبنا ،وخاصة في الشتات .

اما الحاج محمد رشيد “ابو رشيد” فقد القى كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان ، شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة خاصة اللواء الرجوب لدعمه الاتحاد بالشتات، كما اكد على اهميه مثل هذه الدورات للشباب والأندية لما فيه خدمة الرياضة الفلسطينية.

أما النائب علي خريس النائب عن مدينة صور فقد القى كلمة قصيرة أشاد بالرياضة الفلسطينية وتحدث عن عمق العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

جدير بالذكر ان الدورة بدأت بتاريخ 12/19 وانتهت في 12/31 بقيادة الكابتن احمد الحسن المحاضر الاسيوي ومساعده اشرف صقر والدورة مكثفة حيث قسمت الى قسمين صباحا الجوانب العملية وبعد الظهر الجوانب النظرية وجرت التطبيقات العملية على ملعب صور البلدي وملاعب الهوبس.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: