التخطي إلى المحتوى
الجعبري: الفدائي اجرى تدريبه الثاني والاستعدادات في محمل الجد

الشارقة -الموفد الإعلامي للاتحاد:

اجرى منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس3-1-2019  تمرينه الثاني، على ملعب جامعة الشارقة المخصص لتدريب منتخبنا الوطني الفدائي، استعداداً للقاء الأول المنتظر مع المنتخب السوري يوم الاحد المقبل 6-1-2019 حيث افتتح جزء من التدريب امام وسائل الاعلام والصحفيين .

وتركزت تدريبات الفدائي على الجانب الفني التكتيكي، حيث يكثف الاستعداد والجهود المبذولة فيما تسود الروح المعونية العالية والجدية والالتزام، لتحقيق الهدف المنشود.

وادى اللاعبين مجهود كبير خلال التمرين مساء اليوم، الامر الذي يظهر حماسهم للقاء الأول مع المنتخب السوري  في خطوة  لتحقيق نتائج إيجابية من شأنها ان تسهل مسيرة المنتخب في البطولة.

وتخلل التدريب زيارة سعادة  السفير الفلسطيني لدى دولة الامارات عصام صوالحة، وحسن شعث عضو مكتب تنفيذي في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأخ محمد اسعد حيث رحب رئيس بعثة منتخبنا الوطني صلاح الجعبري بهذه الزيارة معبراً عن أهميتها في خطوة للاطمئنان على البعثة وتدريبات الفدائي،  وما كان له الأثر في متابعة بعثة منتخبنا اول بأول منذ لحظة الوصول شاكراً إياهم على الاهتمام والجهود المبذولة لتوفير الجو المناسب للبعثة

وتحدث سعادة السفير الفلسطيني لدى الامارات عصام مصالحة عن الاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة السيد الرئيس محمود عباس ومتابعته الشخصية والاولية  للمنتخب واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والاهتمام العالي بنشاط  المنتخب الامر الذي ظهر منذ لحظة الوصول في المطار والعرس الوطني الذي أقيم له الى حفل الاستقبال والتكريم.

  وأضاف ان متابعة الفريق مهمة جداً من ناحية معنوية وحضورنا اليوم للدعم والمساندة للفدائي في مهمته المكلف بها في بطولة آسيا.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: