التخطي إلى المحتوى
الزيتون أول الصاعدين للدور الثاني لبطولة القدس للشباب

غزة/اللجنة الإعلامية لنادي الزيتون:

صعد الفريق الثاني بنادي الزيتون إلى نصف نهائي بطولة القدس للشباب, بعدما تعادل مع التفاح بهدفين لمثلهما, والتي تقام على ملعب فلسطين بمدينة غزة, وتنظمها وزارة الشباب والرياضة بغزة – دائرة الرياضة للجميع, برعاية شركة كاكا سبورت.

وسجل هدفي الزيتون “منذر الدهشان, ومؤمن سلامة من ركلة جزاء”, وكان الزيتون قد فاز في مباراته الأولى في البطولة أمام المجمع الإسلامي ليحصد بذلك أربع نقاط بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية صعد بها إلى الدور الثاني, حيث تقام البطولة بنظام الدوري ويشارك فيها ستة أندية من أندية محافظة غزة قسمت على مجموعتين على النحو التالي : ضمت المجموعة الأولى “الهلال, والشاطئ, والجلاء”, فيما ضمت المجموعة الثانية “الزيتون والمجمع والتفاح”, وتستمر مباريات البطولة لمدة أسبوعين بهدف تنشيط فرق الفئات العمرية بالأندية.

وأعرب الكابتن محمد أبو مراحيل عن سعادته الكبيرة بعدما تأهل فريقه إلى الدور الثاني, مشيراً أن الفريق قدم أداء جيد خلال اللقاءين, لافتاً إلى أن العمل مع الفريق الثاني متواصل من أجل بناء جيل قادر على تلبية طموحات أبناء الزيتون.

وسيواصل الزيتون مشواره في البطولة بانتظار اكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني وتحديد موعد لقائة المقبل بنصف نهائي البطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: