التخطي إلى المحتوى
الشقيقتان منة الله ولُجين عبد الله دلول تحصدان المركز الثاني لنادي الزيتون في “بطولة العودة الكوميتيه” للفتيات

 

غزة/اللجنة الاعلامية:

حصدت الشقيقتان منة الله ولُجين عبد الله دلول المركز الثاني في أول مشاركة لفتيات نادي الزيتون في “بطولة العودة” الكوميتيه للفتيات, والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على مستوى قطاع غزة في صالة نادي غزة الرياضي.

بحضور أسعد أبو شوقة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, وأعضاء الاتحاد, والفريق الاداري والفني ولجان وحكام الاتحاد, وممثلو الأندية والمراكز الشبابية المشاركة, وأولياء أمور البطلات المشاركات في البطولة.

وشارك فريق الفتيات بنادي الزيتون بلاعبتين تحت إشراف الكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بنادي الزيتون وأحرزن مركزاً مشرفاً حيث حصدت اللاعبة البطلة / منة الله عبدالله دلول المركز الثاني على فئتها العمرية, وحصدت شقيقتها اللاعبة البطلة / لجين عبدالله دلول المركز الثاني على فئتها العمرية.

بدوره عبر الكابتن خليل عياد مدرب الكاراتيه بنادي الزيتون عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز بتتويج الشقيقتان “منة الله ولجين” بالمركز الثاني في بطولة العودة للفتيات على مستوى القطاع, مؤكداً أن هذا الانجاز يدفعه لمزيداً من الجهد من أجل مواصلة الانجازات لفريق الكاراتيه بنادي الزيتون.

وأوضح “عياد” أن البطولة حققت نجاحاً بكافة المقاييس وخاصة من الجانبين الفني والإداري, مبيناً أن الفتيات المشاركات قدمن أداء مهاري مميز وتمتعن بروح وندية عالية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: