التخطي إلى المحتوى
العماوي : يكتب أسمه في تاريخ كرة القدم الفلسطينية و يوجه رسائل مشفرة للأندية و الإعلام….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

بيت حانون/ فادي الزعانين/ خاص الحقيقة سبورت….

دخل مدرب فريق إتحاد بيت حانون الرياضي الكابتن ” محمد العماوي” تاريخ كرة القدم الفلسطينية بعدما قاد الفريق لتحقيق إنجازات تحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيسه.

العماوي ظهر كمدرب مع بيت حانون الرياضي العام الماضي في دوري الدرجة الثانية التي أستطاع من خلالها تحقيق أول أنجاز بقيادة الفريق لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى.

واصل العماوي عمله على رأس الجهاز الفني لبيت حانون الرياضي بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، ليحقق مالم يتوقعه أحد قيادة الفريق لدوري الأضواء الدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخ النادي، مرفقا برقم قياسي الصعود دون خسارة.

وفي رسالة آخرى حملت طابع القوة وجهها العماوي إلى أندية الدرجة الممتازة و وسائل الإعلام بغزة قائلا:

عليكم أن تدركوا جيدا بأن بيت حانون الرياضي لن يكون فريسة وضيف شرف بدوري الأضواء، وسنقلب الموازين التي ترشح الفرق الصاعدة بالهبوط سريعا حيث أتت، ونمتلك إمكانيات بإدارة حكيمة وجودة لاعبين وجماهير وإعلام غير موجودة عند الكثير من الفرق بالممتازة.

ووجه العماوي رسالة أنتقاد قوية لبعض وسائل الإعلام التي تشكل حالة ضعف لأي نادي يصعد للدرجة الممتازة، ولاترشح فرق غيرها بالهبوط، منوها بأن البعض من وسائل الإعلام لاتنصف الأندية و اللاعبين بما حققوه من إنجازات جماعية وفردية ونرفض سياسية المحاباة.

وفي الختام وجه المدرب( محمد العماوي ) الشكر لجميع من ساهم في الإنجازات التاريخية ( مجلس الإدارة، اللاعبين، الجهاز الفني، الجماهير، اللجنة الإعلامية للنادي ).

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: