التخطي إلى المحتوى
الفدائي الى آسيا وجوال الداعم الاول له في هذا الاستحقاق

 رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد:

حطت طائرة المنتخب الوطني الفدائي  الاربعاء 2/1/*2019  في دولة الامارات العربية المتحدة،وكان في استقباله  حشد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية التي عشقت فلسطين والفدائي، رافعون الاعلام الفلسطينية ويلبسون الملابس التقليدية الفلسطينة بما فيها الكوفية.

وكان الفدائي قد شارك في معسكر تدريبي مغلق أقيم في الدوحة، وامتد من 7/12/2018 ولغاية 2/1/2019 ، خاض خلاله اربع مباريات كانت مع منتخبات  باكستان ، ايران ، العراق ثم قيرعستان.

 والتقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد  بن خليفة  وشكره على ما قدمته قطر للمنتخب الوطني خلال فترة اقامته في المعسكر.

مشاركة الفدائي هذه حظيت بتغطية رسمية وشعبية غير مسبوقة،وقد كان ذلك بتكاتف كل الجهود ما بين اتحاد كرة القدم وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية  ” جوال ” الراعي الرسمي للفدائي وللرياضة الفلسطينية بالإضافة الى كل المؤسسات الرسمية والشعبية العاشقة لفلسطين، حيث ان الامر وصل الى كل فرد من ابناء الشعب الفلسطيني.

 فمنذ البداية كان اتحاد كرة القدم وجوال معنيان باقامة حفل تكريمي يليق بالفدائي فأقيم حفل هو الاكبر بحضور دولة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالاضافة الى الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية السيد عمار العكر ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرسمية.

وتواصل”جوال” العمل بنهج تشجيعي داعم يهدف الى حشد الجماهير الفلسطينية لمساندة الفدائي، ضمن خطة استراتيجية اهتم بوضعها رجال الصف الاول في جوال، فكان من ضمن الخطة حملة اعلانية، نراها عبرلوحات اعلانية تحمل صور الفدائي توصل الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه، بالإضافة الى الاعلانات في الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى حملة الاعلانات الداعمة التي لا يتوقف بثها عبر الاذاعات ومحطات التلفزة.

كما أن جوال حشدت دعماً غير مسبوق من فناني الوطن الداعمين لمنتخبنا، كما أنها عملت على تنفيذ فعاليات مختلفة في الشارع  الفلسطيني، فوزعت قمصان المنتخب و أغاني المنتخب على مشتركيها.

و في ذات السياق تواصل جوال حملتها أثناء المباريات، حيث أنها ستكون حاضرة في الملعب مع منتخبنا الوطني في دولة الامارات الشقيقة، إلى جانب الجالية الفلسطينية هناك لتشجيع المنتخب، كما أنها ستستمر بالتوازي بعمل فعاليات تشجيعية في الشارع الفلسطيني من ضمنها بث المباريات في مراكز المدن الرئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من ناحية اخرى تقدم المحطات والاذاعات المحلية برامج ذات محتوى داعم ومؤيد للفدائي محفزة للاعبيه، كما ان اسرة اتحاد كرة القدم في حالة استنفار دائم وتستقبل يوميا عشرات المكالمات الهاتفية من وسائل الاعلام المختلفة بخصوص الفدائي ومسيرته .

وقد أعدت فضائية فلسطين الرياضية العديد من البرامج واجرى الزملاء في الفضائية العديد من الحوارات المتعلقة بالفدائي، كما انهم اعدوا خطة  للوقوف الى جانب منتخبهم هذا بالاضافة الى تلفزيون وإذاعة فلسطين بالاضافة الى ما يقدمه المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الفلسطينية من دعم مؤازرة .

كما اعلن صحفيو الوطن ورجالات الاعلام فيه دعمهم للفدائي الذين يرون فيه خارطة الوطن.

جدير بالذكر ان المنتخب الفلسطيني سيلتقي المنتخب السوري في اولى مبارياته في البطولة يوم 6/1/2019  وستقوم شركة جوال واتحاد كرة القدم بعرض المباراة على شاشات عملاقة في ميدان الشهيد ياسر عرفات في مدينة رام الله وميدان الشهداء في مدينة نابلس وصالة  الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: