التخطي إلى المحتوى
الفدائي يواصل تدريباته  وفلسطين بانتظار اسود الرافدين

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد :

من المقرر ان يصل المنتخب العراقي يوم غد الاربعاء 1/8/2018  الى فلسطين وفق ما أعلنت نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوزان شلبي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد يوم امس الاثنين.

ومن المنتظر ان يصل الوفد العراقي الى العاصمة الاردنية عمان صباح الاربعاء  وسيكون في استقباله ممثلين عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مطار الملكة علياء ليرافقوا الوفد الى فلسطين عبر معبر الكرامة .

واذا ما سارت الامور وفق الخطة التي وضعها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من المقرر ان يعقد الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين العراقي والفلسطيني  يوم الجمعة 3/8/2018 ليعقد بعده المؤتمر الصحفي بحضور المدير الفني وكابتن كل منتخب ، على ان بعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي في مقر الاتحاد بالرام .

وسيقود المباراة التي تم تسجيلها دوليا وقاريا وتقام يوم السبت 4/8/2018 على ملعب فيصل الحسيني ،طاقم حكام من الاردن الشقيق ، سيصل الى فلسطين يوم الخميس .

ويواصل الفدائي الفلسطيني استعداداته للقاء، ومن المقرر ان يكون يوم غد الاربعاء يوما مفتوحا للإعلام  من الساعة الخامسة لغاية الخامسة والنصف حيث يخوض منتخبنا تدريبه على ملعب فيصل الحسيني بالرام ، لهذا توجه دائرة الاعلام في الاتحاد دعوتها  للأخوة الصحفيين ووسائل الاعلام للحضور والتغطية  .

وكان المدير الفني للمنتخب الفلسطيني قد اعلن في وقت سابق من هذا اليوم قائمة اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في اللقاء وهم :

رامي حمادة ،توفيق ابو حماد ، انس ابو سيف ، مصعب البطاط ، يزن العويوي ، تامر صلاح ، جلال ابو يوسف ، هيثم ذيب ، موسى سليم ، عبد الله جابر ، ايمن خربط ،محمد درويش ، سامح مراعبة ، عبد الحميد ابو حبيب ، بابلو برافو ، محمد مراعبة ، عبد اللطيف البهداري ، محمد يامين ، عدي خروب ، شادي شعبان ، رامي مسالمة ، تامر صيام واحمد ماهر .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: