التخطي إلى المحتوى
النائب الدكتور أحمد أبو هولي ينعى الرياضي الكبير سليم المصدر “أبو حازم”
سليم المصدر أبو حازم

غزة/اللجنة الإعلامية:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى يتقدم النائب الدكتور أحمد أبو هولي “أبو غريب” ، باحر التعازي والمواساة من عموم آل ” المصدر” الكرام ومن الأسرة الرياضية بوفاة الرياضي الكبير سليم المصدر “أبو حازم” أول رئيس لنادي المصدر الرياضي “سابقاً.

وقال النائب د. “أبو هولي” أن المرحوم المصدر عرف بحسن الخلق وحبه للرياضة الفلسطينية وهو أحد أعلام الرياضة في فلسطين والمنطقة الوسطى, وعمل في المجال الرياضي منذ نعومة أظافره حيث كان عضواً في مجلس إدارة نادي خدمات المغازي, وأدخل الرياضة في قرية المصدر عندما أسس نادي المصدر الرياضي وكان أول رئيس للنادي, بجانب عمله في وزارة الشباب والرياضة سابقاً وتقلد العديد من المناصب الإدارية في الحركة الرياضية حيث أسس سبورت لاند أكاديمي في قرية المصدر وقدمت خدمات مميزة لكافة شرائح المجتمع رياضياً وثقافياً واجتماعياً, كما أنه كان أحد المؤسس لإستاد الشهيد محمد الدرة في المنطقة الوسطى.

وأكد النائب د. “أبو هولي” أن الرياضي الكبير “المصدر” كان يتميز بدماثة أخلاقه وكان صاحب بصمات مميزة في اصلاح ذات البين في الوسط الرياضي والمجتمعي.

وأضاف النائب د. “أبو هولي”: “إننا أمام هذا المصاب الأليم نسأل الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة ونحتسبه عند الله مع الشهداء والصديقين وتغمده الله بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: