التخطي إلى المحتوى
النائب د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي يلتقيان مجلس إدارة نادي الجلاء

غزة/اللجنة الإعلامية:

التقى النائب الدكتور أحمد أبو هولي مفوض عام الاندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية والمكتب الحركي الرياضي المركزي بمجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي, وذلك مساء الخميس 22-2-2018 , ضمن الحملة التي تقوم فيها المفوضية الرياضية والمكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح للتواصل مع الاندية.

وكان في استقبال الوفد الدكتور ماجد أبو رمضان رئيس مجلس إدارة نادي الجلاء وأعضاء إدارة النادي, ورحب د. أبو رمضان بالوفد وأكد على عمق العلاقة التي تربط ناديه بحركة فتح, وتحدث عن تاريخ النادي ومعاناته لعدم توفر مقراً ثابتاً للنادي بعد تحويل المقر السابق من قبل البلدية لمبنى استثماري ومكاتب للموظفين.

وأضاف “أبو رمضان” أن مجلس إدارة ناديه عمل على بناء منظومة أخلاق في النادي تسودها المحبة والاخلاص بين الجميع و تمكن من المضي بخطى ثابته في تحقيق الانجازات حيث تمكن فريق كرة القدم من الصعود للدرجة الأولى وينافس بقوة منذ عدة أعوام للصعود للدرجة الممتازة, وليه فريق كاراتيه مميز حقق عدة انجازات  إضافة إلى الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والثقافية.

وعبر الأخ ياسر رضوان عضو المكتب الحركي الرياضي المركزي عن فخر واعتزاز حركة فتح بنادي الجلاء ومجلس إدارته المتجانس ويسير بخطى واثقة نحو تراكم الانجازات والنهوض والرقي بالنادي رغم كل المعيقات, متمنياً التوفيق لنادي الجلاء, مؤكداً أن المكتب الحركي والمفوضية الرياضية بحركة فتح جاهزان لمساعدة نادي الجلاء في تذليل أي عقبات.

بدوره نقل د. “أبو هولي” تحيات الأخ أحمد حلس “أبو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية لمجلس إدارة نادي الجلاء وأكد على حرص حركة فتح على التواصل مع كافة الاندية والاتحادات الرياضية.

وأضاف د. “أبو هولي” أن نادي الجلاء يعتبر أحد أبرز الأندية المميزة وهو بأيدي أمينة والنجاحات التي تحققت شاهداً على ذلك, مؤكداً على فخر واعتزاز المفوضية الرياضية والمكتب الحركي بمواقف النادي الثابتة والوطنية المتمسكة بالشرعية.

وشدد د. “أبو هولي” على ضرورة أن نضع أيدينا بأيدي بعض والعمل كخلية نحل من أجل النهوض بالحركة الرياضية عامة, واعداً بأن تتكرر الزيارات ولن تكون هذه الزيارة الأخيرة.

وفي ختام الزيارة شكر د. “أبو هولي” مجلس إدارة نادي الجلاء على الاستقبال.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: