التخطي إلى المحتوى
بمشاركة د. هنية.. قدامى غزة يتفوقون على قدامى الشمال في لقاء كروي وفاءً للرياضي الكبير المرحوم مصباح العسقلاني

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

أقامت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مباراة كرة قدم وفاءً للرياضي الكبير المرحوم مصباح العسقلاني “أبو أحمد”, وتغلب فيها قدامى غزة على قدامى الشمال بأربعة أهداف مقابل هدف, وذلك مساء الثلاثاء 31-7-2018, على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وشارك في اللقاء رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية, وأبناء المرحوم “العسقلاني”, ولفيف من الرياضيين القدامى من محافظة غزة وشمالها.

وقبل انطلاق اللقاء أهدى الحضور ثواب قراءة الفاتحة على روح المرحوم “العسقلاني”, وفاز قدامى غزة على قدامى الشمال بأربعة أهداف مقابل هدف, سجل لغزة “د. إسماعيل هنية, ومحمد السويركي, وحسن الداعور, وأدهم أبو ناهية”, فيما سجل هدف الشمال الوحيد “عاطف النجار”.

وعقب اللقاء رحب د. هنية بكافة الحضور وعائلة المرحوم “العسقلاني”, لافتاً إلى أن هذا اللقاء الكروي أقل ما يمكن أن نقدمه وفاءً لروحه وتضحياته الكبيرة من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية في العديد من المجالات.

وعدد “هنية” مناقب المرحوم “العسقلاني” وحث أبنائه على السير على خطاه حيث كان مثلاً للأخلاق والانتماء يحتذى به, موجهاً الشكر لجمعية قدامى الرياضيين على هذه اللفتة المميزة التي تجسد أعظم معاني الوفاء.

بدوره قال د. محمود بارود لاعب قدامى غزة أن المرحوم “العسقلاني ترك إرث رياضي كبير ووضع بصماته في كل مكان عمل به, متمنياً له الرحمة الواسعة, وشكر كل من ساهم بانجاح هذه اللقاء التكريمي.

ويعتبر المرحوم “العسقلاني أحد أعلام الرياضة الفلسطينية وتقلد العديد من المناصب الإدارية حيث عمل لمدة طويلة عضواً في مجلس إدارة نادي خدمات جباليا, وعضواً للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ويعد مرجعاً رياضياً للعبة كرة الطاولة في فلسطين, وتم تعينه قبل وفاته بعام رئيساً للجنة كرة الطاولة في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وفي ختام اللقاء كرمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عائلة المرحوم “العسقلاني” بدرع تقديراً لجهود المرحوم في خدمة أهداف الجمعية والرياضة الفلسطينية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: