التخطي إلى المحتوى
بمشاركة نحو 124 لاعبا.. الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر ينظم بطولة لاختيار لاعبي المنتخب الوطني

رام الله/الحقيقة سبورت:

تتواصل مساء الجمعة 12-7 منافسات بطولة اختيار لاعبي منتخب فلسطين في لعبة البلياردو والسنوكر في صالة ومقهى ” المول “بمحافظة سلفيت بمحافظات شمال الوطن، والتي يقيمها ويشرف عليها اتحاد اللعبة في شطري الوطن.

 

ويشارك في البطولة نحو 124 لاعبا من مختلف أندية محافظات الشمال المنتسبة للاتحاد من بينهم اللاعبون المصنفون الأوائل في بطولة العام الماضي، وأبرزهم كل من :مراد أبو هنطش ،إسلام اشقير، سمير معارك،هاني كنعان ،هيثم عواد، ووسيم مناصرة وغيرهم.

 

وقد أقيمت منافسات البطولة بنظام المجموعات في أدوارها الأولى ؛وقد تأهل 32 لاعبا إلى الأدوار النهائية التي ستقام بنظام خروج المغلوب مباشرة .

 

ويدير البطولة لجنة فنية متخصصة برئاسة رئيس لجنة الحكام والأمين العام المساعد بالاتحاد منذر عورتاني ،إضافة إلى طارق الجمل ومحمد القيسي ويقودها تحكيميا الحكمان:ليث طقطوق ومحمد اشقير.

 

وقال رئيس الاتحاد عماد مقداد :”إن البطولة هي الأولى للاتحاد هذا العام، وهي مدرجة ضمن أجندته السنوية وسيصار في نهايتها إلى اختيار وانتقاء أفضل العناصر من أصحاب المراكز الأولى؛ لتمثيل منتخبنا الوطني في الاستحقاقات الخارجية المقبلة”.

 

ووجه مقداد الشكر الجزيل لكل الجهات الداعمة والراعية للبطولة وأبرزها جهاز الشرطة الفلسطينية التي سجلت حضورا بارزا في منافسات البطولة ؛لافتا إلى سيقام حفل التتويج،واختتام البطولة مساء الجمعة عقب المباراة النهائية، ومن ثم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى وكذلك الدروع التكريمية على الضيوف والجهات المشاركة والراعية للبطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: