التخطي إلى المحتوى
تعرف عليها: المنتخب الفلسطيني يخوض 4 مباريات ودية قبل كأس أمم أسيا

فلسطين / الحقيقة سبورت….

كد فهد العتال، عضو الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني، أن برنامج المنتخب للمرحلة الأخيرة قبل التوجه إلى الإمارات لخوض نهائيات أمم آسيا، مطلع العام المقبل، أصبح جاهزا.

وأضاف العتال “لقد تمكن المنتخب من تجهيز نفسه خلال التجمع السابق، في أسبوع الفيفا الأخير، الذي تخلله خوض لقاءين وديين مهمين أمام باكستان والصين”.

وتابع: “وفاز المنتخب على باكستان 2-1 على إستاد فيصل الحسيني، وتعادل مع الصين في بكين 1-1، والآن نستعد للمرحلة الأهم والمعسكر الأخير في قطر، الذي سيتخلله خوض 4 مباريات، وسيتجمع فيه جميع اللاعبين، وستعلن خلاله القائمة النهائية للفدائي”.

وحسب الجدول المعد من قبل اتحاد الكرة الفلسطيني، فإن الفدائي سيبدأ معسكره في العاصمة القطرية الدوحة، بدءا من يوم 7 ديسمبر/ كانون أول المقبل، ويستمر حتى 2 يناير/ كانون الثاني 2019، حيث تغادر الدوحة باتجاه مدينة الشارقة الإماراتية، استعدادا لخوض المباراة الأولى في كأس أمم آسيا أمام سوريا، يوم 6 يناير.

ومن المقرر أن يخوض منتخب فلسطين 4 لقاءات، في الدوحة، حيث ستكون البداية أمام اليمن، يوم 20 الشهر المقبل، ثم يواجه إيران يوم 24 من الشهر ذاته، ويقابل العراق يوم 28 بنفس الشهر، على أن يختتم مبارياته يوم 31، بلقاء قيرغيزستان.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: