التخطي إلى المحتوى
حكم فلسطيني يدير مباريات كأس العالم لكرة الطاولة !

فلسطين / الحقيقة سبورت…..

أكدت لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني ، يوم الخميس، مشاركة حكم فلسطيني في إدارة مباريات بطولتي السويد والتشيك الدوليتين، برفقة 52 حكما من مختلف دول العالم.
وأوضح علاء ندى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة , في تصريحٍ صحفي إن الفلسطيني نائل سنقرط صاحب الشارة الدولية في كرة الطاولة، يشارك في إدارة بطولتي السويد والتشيك الدوليتين بكرة الطاولة، موضحا أنه تم اختياره من ضمن ٥٢ حكما من كلا البطولتين في العالم.
وانطلقت بطولة السويد أمس وتستمر حتى تاريخ ( ١٧ / ٢ / ٢٠١٩م ) في حين تبدأ وتنتهي بطولة التشيك الدولية بتاريخ ( ٢٠ – ٢٤ / ٢ / ٢٠١٩م).
وذكر ندى أن الدولي سنقرط من الحكام الفلسطينيين أصحاب الخبرة الدولية الواسعة والشخصية الرائعة ، متمنيا له النجاح والتوفيق في مشاركاته بكلتا البطولتين.
وتشارك فلسطين في إدارة اللقاءات ممثله بالحكم سنقرط من بين ٤٦ حكما دوليا من جميع دول العالم, من بينهم حكمان سوريان وحكمان جزائريان.
وقد أشاد الحكم العام كارلا فوكليكوفا, بأداء سنقرط، فيما أسندت إليه أربعة لقاءات، إناث ناشئات بين صربيا وهولندا, وذكور ناشئين هولندا وكرواتيا, وزوجي ناشئين بين تشيك وبلجيكا.
يذكر أن البطولة الدولية للناشئين في التشيك يشارك فيها ٣٢٤ لاعب ولاعبه.
وفي سياقٍ متصل، تمنى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بقيادة الأستاذ محمد الدلو ونائبه رضوان الشريف، التوفيق والنجاح للحكم وسفير فلسطين سنقرط.
ويحمل الدولي نائل عبد الحي سنقرط سيرة رياضية رائعة، فهو من سكان مدينة الخليل في الضفة الغربية ومن مواليد ٧/٦/١٩٨٠ ومتزوج وأب لأربعة أبناء, ومارس اللعبة من عام ١٩٩٤ ولغاية عام ٢٠١٢, ثم توجه إلى مجال التحكيم في لعبة كرة الطاولة.
وحصل سنقرط على شهادة حكم وطني وهو لاعب عام ٢٠٠٨, وكانت أ ول مشاركة تحكيم له في بطولة غرب آسيا عام ٢٠١٠ في الأردن, ومن ثم بطولة العرب عام ٢٠١١ في الأردن.
كما نال سنقرط الشارة الدولية عام ٢٠١٢ بعد اجتياز الاختبارات الدولية في لعبة كرة الطاولة .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: