التخطي إلى المحتوى
دوري الوطنية موبايل للمحترفين .. هلال القدس يُهدر نقطتين أمام شباب السموع

فلسطين – أشرف محمد

أهدر نادي هلال القدس، نقطتين ثمينتين، في مسعاه نحو الاحتفاظ بلقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين ، إثر تعادله الإيجابي 1-1، اليوم السبت، أمام شباب السموع، في ختام الأسبوع الـ 19.

 

سجل هدف هلال القدس، جوناثان سورية من ركلة جزاء، أما هدف السموع، حمل توقيع طارق أبو غنيمة.

 

ورفع هلال القدس رصيده إلى 39 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما ظل شباب السموع، خامسًا برصيد 30 نقطة.

 

انطلق اللقاء بهجوم سريع ومباشر، من جانب هلال القدس، وكاد عدي الدباغ، أن يفتتح التسجيل مع الدقيقة الأولى، حيث دخل الصندوق وراوغ مدافع السموع، وانفرد وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس عبد الصمد أبو سنينة، الذي أنقذ الكرة بقدمه اليمنى، وحولها إلى ركنية.

 

وبعد مرور ربع ساعة، وفي أول ظهور هجومي للسموع، تمكن طارق أبو غنيمة، من إحراز هدف التقدم، بعدما تابع ركنية زميله مصطفى حسب الله، برأسه في شباك الحارس الدولي رامي حمادة.

 

بعد الهدف، شدد هلال القدس من ضغطه، وركز الفريق المقدسي في هجماته من المحور الأيمن، من خلال تحركات الدباغ وتامر صيام ومساندة المدافع موسى فراوي، لكن هجوم الهلال، قوبل بدفاع منظم للسموع، بقيادة أحمد كشكش.

 

وحاول مراد إسماعيل، التسديد المباشر من المحور الأيمن، ولعب كرة مباشرة على يمين الحارس عبد الصمد أبو سنينة، لينتهي الشوط الأول، بتقدم السموع بهدف نظيف.

 

في الشوط الثاني، ورغم البداية الجيدة للسموع، مع تحركات رامي مسالمة وأبو غنيمة، إلا أن خطأ حسام أبو عواد، داخل الصندوق، مع تامر صيام، كلف فريقه، ركلة جزاء، أدرك منها جوناثان سورية، التعادل لهلال القدس، حيث وضع الكرة، على يمين الحارس عبد الصمد أبو سنينة.

 

مع استمرار تفوق فريق العاصمة، عاد مدرب هلال القدس، خضر عبيد، وأشرك نجمه الصاعد، محمد عبيد، بدلًا من جوناثان سورية، صاحب هدف التعادل، لزيادة القوة الهجومية للفريق، مع تراجع شباب السموع.

 

ومع الدقائق الأخيرة، عاد السموع وشكل بهجماته المرتدة، خطورة على مرمى الهلال، المندفع للأمام، لكن النتيجة ظلت على حالها، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: