التخطي إلى المحتوى
رابطة محبي وعشاق الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بكأس السوبر في الامارات وغزة

غزة/الحقيقة سبورت:

نظمت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين بقيادة الكابتن علاء خالد احتفالاً بفوز النادي الأهلي بكأس السوبر على فريق المصري وذلك في استاد هزاع بن زايد في الامارات الذي استضاف المباراة وكذلك في تجمعها بمدينة غزة.

وقال كوادر الرابطة ان فوز النادي الأهلي بكأس السوبر هو اهداء لشهداء الأهلي والذين تقترب الذكرى السنوية السادسة لاستشهادهم.

وقام عدد من أعضاء رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين باستقبال بعثة الأهلي في الامارات وعلى راسهم الكابتن عاصم الوحيدي وشجعوا نادي القرن في استاد المباراة من خلال رفع الاعلام الفلسطينية والتي كتبوا عليها “القدس عاصمة فلسطين”، واحتفلوا مع إدارة ونجوم الأهلي عقب المباراة.

ونظمت الرابطة تجمعا كبيرا وسط مدينة غزة شارك فيه العديد من كوادر الرابطة ومشجعي الأهلي في فلسطين والذين رفعوا الاعلام المصرية والفلسطينية وأعلام النادي الأهلي.

واجرى الكابتن أسامة عمر المتحدث الرسمي باسم رابطة محبي الأهلي اتصالا هاتفيا بأعضاء مجلس إدارة الأهلي المهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي والمدير التنفيذي للأهلي محمد مرجان هنأهم خلالها بهذا الفوز وتحقيق بطولة السوبر للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: