التخطي إلى المحتوى
سننتصر.. نحن فلسطين .. رسالة رقم “11”
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد :

في إطار دعم ومؤازرة منتخبنا الوطني لكرة القدم، ” الفدائي ” في مهمته الأسيوية ، نوجه رسالة يومية ،من شخصية فاعلة على الساحة الفلسطينية ،إلى الفدائي ، ورسالة اليوم من رجل الاعمال الفلسطيني ، طارق النتشة:

الفدائي : ثقتنا بكم عالية

أوجه التحية والتقدير للمنتخب الوطني الفلسطيني إدارة ولاعبين ، وأنتهز هذه الفرصة لأوجه التحية والتقدير أيضآ، لراعي الكرة الفلسطينية سيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي نقل الرياضة الفلسطينية الى العالمية.

أحببت في هذه السطور، أن أُعبر لكم عن مدى حُبنا وتقديرنا وثقتنا العالية،بأسود المنتخب الوطني الفلسطيني، متمنيين لهم التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية .

كما ونؤكد، أنه من الواجب على جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ، العمل بكل الوسائل والطرق، على دعم و تشجيع ومساندة ومؤازرة المنتخب الوطني الفلسطيني في كل مشاركاته المحلية والعربية والدولية , لأن المنتخب كان وما زال سفيرا حقيقيا لفلسطين، يحمل هموم شعبنا، وعدالة قضيتنا ،الى كل الأماكن والمحافل التي يتواجد بها .

إخواني الأعزاء في منتخبنا الوطني الفلسطيني أقول لكم:

نحن منكم، وأنتم منا، سنبقى نساندكم وندعمكم ونقف الى جانبكم، بكل قوة وعزيمة وإصرار، وندعو الله أن يوفقكم في مشواركم، والانتصار حليفكم بمشيئة الله تعالى .

واصلوا الطريق بعزم، وإرادة وتصميم، الثقة بكم عالية ،وأنتم مستقبل هذا الوطن، الذي سيحقق له المجد والعلياء .

أخوكم :

طارق ا

لنتشة ” أبا أحمد “

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: