التخطي إلى المحتوى
سننتصر.. نحن فلسطين .. رسالة رقم ” 20 “
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد :

في إطار دعم ومؤازرة منتخبنا الوطني لكرة القدم، ” الفدائي ” في مهمته الأسيوية ، نوجه رسالة يومية ،من شخصية فاعلة على الساحة الفلسطينية ،إلى الفدائي ، ورسالة اليوم من “خميني الاطرش “:

 

منتخبنا الوطني … رمز السيادة والكبرياء الوطني

منتخبنا الوطني (الفدائي).. لكم مني من قلب مدينة الخليل الدعم والتأييد، وليعلم الجميع أن ثقتنا بالطاقم الفني والإداري كبيرة جدا ،بقيادة الرجل المحارب المدير الفني نور الدين ولد علي ومساعديه.

ان السياسة الحكيمة الواعية المتبعة في إدارة منتخبنا الوطني تجعل الطاقم الفني والإداري محط ثقتنا وأملنا، ونحن كرياضيين نقدر عالياً جهودكم الحثيثة المبذولة في سبيل رفع اسم وعلم فلسطين عاليا شامخا.

أوجه رسالتي للاعبينا الأشاوس فأقول لكم: أنتم محط فخرنا واعتزازنا، وأنتم أملنا في هذا المونديال الآسيوي الكروي الكبير، أنتم تمثلون رمز السيادة الوطنية، وكل العيون ترنو اليكم بإعجاب ومحبة وثقة، أنتم عنوان لكل فلسطيني أصيل.

سيروا على بركة الله وأنتم مطمئنون بالفوز، فأنتم كوكبة اللاعبين، الذين ظفروا بثقة الشارع الرياضي الواسع، وأنتم أهلٌ لهذه الثقة، تحية لكم ولعطائكم ولجهودكم، أنتم وجميع رجالات الاتحاد.

والتحية موصولة لأهلنا أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الامارات العربية الشقيقة، لوقفتهم المشرفة مع منتخبنا الوطني ..

واسمحوا لي أن أوجه التحية المعطرة بماء الورد لقبطان السفينة الرياضة الفلسطينية سيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي رسم اسم فلسطين على الخريطة الدولية بمداد الذهب.

التوقيع

خميني الاطرش

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: