التخطي إلى المحتوى
صوت الملاعب: التسرع وقلة التركيز تحرم بيت حانون الأهلي من تحقيق الفوز…

كتب / فادي الزعانين / الحقيقة سبورت……..

ثلاثة أنتصارات و 5 هزائم في ثمانية مباريات خاضها فريق “بيت حانون الأهلي” الذي يخوض أول موسم له بدوري الدرجة الممتازة منذ 20 عام.

الأهلي الذي فاجأ الجميع بالفوز على أبطال الدوري يالموسمين الماضيين ( شباب خانيونس، الصداقة )، وأكتسح خدمات خانيونس بسداسية تاريخية، كان بإمكانة أحراج ( إتحاد خانيونس و خدمات رفح و شباب رفح ) لكنه تلقى ثلاثة خسائر غير مستحقة من وجهة نظر كافة من تابع مباريات الفريق.

أحد الأسباب الرئيسية التي منعت الفريق  من تحقيق نقاط ثمينة من عدة فرق هو:

__التسرع وقلة التركيز الذهني العقلي، الذي يلازم خط الهجوم،بما نسميه سوء حظ أو عدم توفيق، يظهر على مهاجمي الأهلي عدم أستغلال الفرص الكثيرة التي تسنح لهم بالمباريات،بالرعونة والتسرع وعدم التركيز أمام المرمى، مما يكلف الفريق خسائر غير مستحقة.

مدرب الفريق المخضرم “نعيم سلامة” نصب الهجوم بشكل سليم،لكنه يتفاجأ عندما يضيع الهجوم سيل من الفرص ويعاقب عليها حاله حال جماهير بيت حانون الإهلي.

الأهلي عاد للتدرييات أستعداد لملاقاة غزة الرياضي الجولة القادمة، تدريبات حملت طابع الحماس والقوة وتدريبات مكثفة لخط الهجوم من أجل التركيز أكتر والهدوء أمام المرمى لقيادة الفريق نحو أنتصارات في 3 جولات صعبة ومهمة جدا قادمة على الفريق.

الحقيقة سبورت في قلب الحدث الرياضي…..

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: