التخطي إلى المحتوى
عين سينيا يُتوج ببطولة المرحوم حسن زايد الكروية في شيكاغو

رام الله- الحقيقة سبورت:

تُوج فريق نادي عين سينيا ببطولة المرحوم حسن زايد الكروية التي نَظمها مركز اتحاد الشباب الفلسطيني الأمريكي في قاعة شيكاغو الرياضية، مساء الاحد، بمشاركة 12 فريق من فرق الجالية الفلسطينية وباقي الجاليات العربية والأجنبية.

وافتتحت منافسات البطولة وسط عزف النشيد الوطني الفلسطيني، ورفع اعلام دولة فلسطين، الى جانب مشاركة مميزة من جماهير الجالية، بحضور رئيس اتحاد الشباب الفلسطيني الأمريكي، ناجح زغلول، ورجل الاعمال الفلسطيني، نبيل الكوك، والمشرف الرياضي في الاتحاد، حسين فراج،  والمشرف الرياضي في المجلس الفلسطيني الأمريكي، مازن دولة، وعائلة المرحوم حسن زايد، ممثلة بنجله إبراهيم، والرياضي علاء زايد، والناشط الشبابي، موفق أبو القطين.

وجاء تتويج عين سينيا بعد فوزه بهدفين لهدف على فريق المجلس الفلسطيني الأمريكي، في المباراة النهائية ، التي شهدت ندية كبيرة ومستوى عالي من المنافسة بين لاعبي الفريقين، بينما حصل فرق الريد فايير على المركز الثالث.

وقال ناجح زغلول، إن مجلس الاتحاد عمل على تخليد الرياضي الراحل حسن زايد، أحد داعمي ومؤسسي الاتحاد في الولايات المتحدة، ومؤسس نادي بيتونيا في ارض الوطن، الذي انتقل الى جوار ربه، خلال الشهر الحالي، معتبرا أن تلك البطولة جاءت كتقدير لجهود الراحل على المستوى الرياضي، وحرصه الدائم على بناء مركز رياضي فلسطيني في الولايات المتحدة يبقى على تواصل دائم مع مؤسسات الوطن في كافة الألعاب الرياضية.

وثمن زغلول الجهد الكبير والحرص الدائم عند فرق الجالية المختلفة، على إنجاح مسابقات الاتحاد، من خلال تسجيل مشاركات مشرفة، والعمل على تعزيز التنافس الإيجابي بين كوكبة مميزة من اللاعبين الفلسطينيين والعرب والأجانب، معتبرا أن ذلك له دور كبير في بناء جسر راقي للتواصل بين اللاعبين وتعزيز لغة الحوار البَناء من خلال كرة القدم بأهدافها ومعانيها السامية.

وأعرب زغلول عن عظيم امتنانه للجماهير التي حرصت على تشجيع فرقها خلال البطولة، معتبرا أن حضورها الدائم يشكل حالة من التحفيز الكبير لكوادر الاتحاد لتعمل بروح عالية وإرادة طموحة لتطوير نشاطاتها بشكل مميز خلال المرحلة المقبلة، مُقدرا الدور المميز للحكام الذين عملوا على إدارة مباريات البطولة بكل مسؤولية واقتدار.

وشكر زغلول بإسم مجلس إدارة الاتحاد الدعم الذي قدمه رجل الاعمال، نبيل الكوك، من خلال تكفله بجوائز البطولة لاصحاب المركزين الأول والثاني، وجوائز افضل لاعب، وافضل حارس، والحكام والشخصيات الرياضية التي ساهمت بانجاح البطولة.

وقدم المشرف الرياضي للاتحاد،  كأس المركز الأول لفريق عين سينيا، بينما قدم نبيل الكوك، كأس المركز الثاني لفريق المجلس الفلسطيني الامريكي، وشارك المشرف الرياضي للمجلس الفلسطيني الأمريكي، وعائلة المرحوم زايد في تسليم جوائز البطولة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: