التخطي إلى المحتوى
قدامى الوسطى وغزة حبايب على كأس الشهيد الكابتن عاهد زقوت في الذكرى الرابعة لاستشهاده

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:

أقامت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ونادي الدرج الرياضي مهرجاناً رياضياً في الذكرى الرابعة لاستشهاد الكابتن عاهد زقوت, وجمع اللقاء الكروي قدامى الوسطى وقدامى غزة على ملعب فلسطين المعشب, وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله, وذلك مساء الاثنين 30-7-2018.

بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة الأسبق, وأعضاء إدارة الجمعية عماد التتري, وزياد أبو سمره, وخالد عبيد, ونجلي الشهيد عاهد زقوت “عفيف وخالد”, وشقيقة “حازم”, وأكرم قويدر نائب رئيس نادي الدرج, ويوسف الحتو عضو إدارة نادي الدرج, ولفيف من الرياضيين القدامى وأصدقاء الشهيد “زقوت”.

وعقب اللقاء الكروي الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله حيث بادر قدامى بالتسجيل عبر محمد شابط وعادل قدامى الوسطى النتيجة عبر محمد العواودة, بدأت مراسم المهرجان الرياضي والذي أستهل بعزف السلام الوطني الفلسطيني وإهداء ثواب قراءة الفاتحة على روح الشهيد “زقوت” وشهداء فلسطين.

رحب حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين بالحضور, وعدد مناقب الشهيد الكابتن عاهد زقوت “أبو عفيف” الحافلة بالعطاء, مشيراً أن هذا المهرجان الرياضي يأتي كرد للجميل والوفاء لتضحيات الكابتن الشهيد “زقوت” أحد أعمدة الرياضة والإعلام الفلسطيني.

وأكد “الغرباوي” على أن الرياضة الفلسطينية تعتبر جزءاً أصيلاً من قضيتنا الفلسطينية ونجحت بتسجيل أهداف كثيرة في مرمى الاحتلال الغاشم في العديد من المحافل, موجهاً التحية إلى عائلة “زقوت” وأبناء الشهيد وحثهم على السير على نهج والدهم بالعطاء والوفاء لفلسطين, مقدماً لكل من ساهم في انجاح المهرجان الرياضي, كما شكر نادي الدرج الرياضي على تعاونه الدائم مع الجمعية في العديد من النشاطات والفعاليات.

وبين “الغرباوي” أن الجمعية ستواصل أنشطتها وفعالياتها بكافة المجالات لتكريم وإحياء ذكرى الرياضيين القدامى تقديراً لتضحياتهم وخدمتهم للرياضة الفلسطينية.

وفي ختام المهرجان أهدت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً لعائلة الشهيد “زقوت” ودرعاً لنادي الدرج الرياضي, ودرعاً لقدامى الوسطى, وتم توزيع الميداليات على الفريقين, وتم تكريم حكام اللقاء الكابتن “ابراهيم الدعالسة, ومحمود ابو زر, ونعيم خطاب”, وأهدى قدامى غزة كأس اللقاء لقدامى الوسطى وتسلمه الكابتن صالح مبروك.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: