التخطي إلى المحتوى
كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة توزع الزى الرياضي لطلبتها

غزة/اعلام الجامعة:

وزعت كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة الزى الرياضي الخاص بطلبة التربية البدنية والرياضة الكلية وذلك دعماً وتبرع سخي من عائلة المرحوم محمود جابر النبريص، بحضور مساعد عميد كلية مجتمع الأقصى د. حمدي معمر، ورئيس قسم علوم التربية البدنية والرياضة د. نادر اسماعيل حلاوة ، وجمع من أعضاء الهيئة الاكاديمية بكلية التربية البدنية والرياضة ، وعدد من الطلبة.

بدوره بين د. معمر ، انه من الضروري اختيار الملابس التي تلائم النشاط البدني الذي تمارسه والظروف الذي تؤديه فيها، مشدد على أن هناك أشياء أساسية لا بد من ارتدائها أثناء التدريب، شاكراً كل من شارك وساهم في هذه الفعالية.

ومن جهته بين د. حلاوة أن كلية التربية البدنية والرياضة في الجامعة تسعي إلى تطوير المدخلات والمخرجات الخاصة ببرامج التربية الرياضية باستخدام الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة في مجالات “التعليم، التدريب، الإدارة، التقويم والبحث العلمي في كافة الأنشطة الرياضية، مقدماً العديد من النصائح والإرشادات للطلبة ، وسبل التقيد بارتداء الزي الرياضي داخل الجامعة كما وجهه شكرة الي د تيسير نشوان عميد كلية مجتمع الاقصى لدعمه المتواصل لأبنائه الطلبة في شتى الميدان والمجالات ولحرصه على النهوض بقسم التربية البدنية بالكلية وفتح فرع للقسم في غزة .

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: