التخطي إلى المحتوى
مركز أطلس الشبابي يفتتح الدورة الثالثة من مشروع الإعلامي الرياضي الصغير بنادي الزيتون

غزة / نعمة بصلة

افتتح مركز أطلس الشبابي الدورة الثالثة من مشروع الإعلامي الرياضي الصغير بالتعاون مع نادي الزيتون الرياضي، اليوم الثلاثاء، ضمن مشروع تحسين أداء أندية شبابية ومراكز الشباب في قطاع غزة.

وحضر اللقاء الأستاذ “حسام الغرباوي” عضو مجلس الإدارة في نادي الزيتون الرياضي منسقة المشروع “سمر الحملاوي” و الإعلاميات القائمات على المشروع والأستاذ “عبد الكريم حجي”  مدير نادي الزيتون الرياضي, وعدد من أولياء أمور المشاركين.

وأكد حسام الغرباوي، عضو مجلس في إدارة نادي الزيتون الرياضي، أن نادي الزيتون لا يقتصر على الجانب الرياضي، بل في جميع الجوانب الثقافية والاجتماعية والتعلمية.

ونقل الغرباوي تحيات رئيس النادي أحمد دلول “أبو ميار” وأعضاء مجلس الإدارة للحضور، مشيراً أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة للجميع من أجل خدمة المجتمع من خلاله.

وأشاد الغرباوي بجهود المشرفين على هذا المشروع، معبراً عن سعادته بتعاون مركز أطلس الشبابي مع نادي الزيتون لتقديم الأنشطة التي تساهم في تنمية مهارات وطموح أطفال حي الزيتون في المجال الرياضي، متمنياً أن يستفيد الأطفال من هذه المشروع المميز.

 

وقالت الإعلامية “سمر الحملاوي” منسقة المشروع، أن الهدف من المشروع هو تخريج جيل واعي قادر على تعزيز نفسه اجتماعيا وثقافيا وخاصة الجانب الرياضي في الحياة.

وأضافت الإعلامية، إلى أن هذا البرنامج سيزود الاطفال بدورات تدريبية تختص بمجال الصحافة الرياضية تستهدف الفئة العمرية ما بين الـ 7 إلى 13 عاماً من الأطفال  بواقع 18 ساعة تدريبية لمدة اسبوعين.

وشكرت الحملاوي، على دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبرنامج خلق فرص عمل والمؤسسات الشريكة التي اتاحت للمركز العمل علي برنامج نادي الاعلامي الرياضي الصغير وخاصة نادي الزيتون لاستقباله الرحب والاستضافة الكريمة لكادر الاعلامي الصغير.

ويشار إلى، أن هذا الانجاز هو الثالث في زمن النادي الإعلامي الصغير بعد أكاديمية نادي المشتل الرياضي ونادي الهلال الرياضي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: