التخطي إلى المحتوى
وفد من رابطة مشجعي النادي الأهلي والمنتخب المصري بفلسطين يزور مقر الأهلي ويلتقي بالخطيب

غزة/الحقيقة سبورت:

زار وفد من رابطة مشجعي النادي الأهلي ومنتخب مصر بفلسطين اليوم الثلاثاء 12-6-2018 مقر النادي الأهلي بالجزيرة، التقى الوفد بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.

ضم الوفد كلا من خليل عطاالله رئيس الوفد، وعبد الناصر فروانة ممثل وزارة الأسرى والمحررين بفلسطين، وأشرف المبيض من التلفزيون الفلسطيني وجمال أبو النصر ممثل الرابطة في القاهرة، محمد فهد، رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بالمنصورة.

وكان في استقبال الوفد السيد محمد مرجان المدير التنفيذي, ومحمد سراج الدين, وخالد الدرندلي عضوا مجلس إدارة النادي الاهلي, وعدلي القيعي مسئول التعاقدات في النادي الاهلي.

وحيا خليل عطاالله عضو رابطة محبي ومشجعي النادي الأهلي المصري بفلسطين مواقف مصر ومساندتها الدائمة للقضية الفلسطينية, مؤكداً على أن النادي الأهلي والمنتخب المصري لهما قاعدة جماهيرية كبيرة بفلسطين, متمنياً التوفيق للنادي الاهلي, كما تمنوا التوفيق للمنتخب المصري الذي سيخوض أولى لقاءاته بكأس العالم الجمعة المقبلة.

وشدد على أن النادي الاهلي نادي الوطنية يعتبر مصدر سعادة للشعب الفلسطيني من خلال حصده للبطولات والألقاب, مشيداً بمجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعاً تقديرياً للنادي الأهلي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: